العدد 4085 - الثلثاء 12 نوفمبر 2013م الموافق 08 محرم 1435هـ

عاهل البلاد يتسلم رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين

تتعلق بالتطورات السياسية التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية

جلالة الملك مستقبلاً وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي مساعد العيبان
جلالة الملك مستقبلاً وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي مساعد العيبان

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى آخر التطورات السياسية التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

وسلم الرسالة لجلالة الملك بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية مبعوث خادم الحرمين الشريفين مساعد العيبان خلال استقبال جلالته له أمس (الثلثاء) في قصر الصافرية.

ورحب جلالة العاهل بمبعوث خادم الحرمين الشريفين مساعد العيبان، وأشاد بعمق العلاقات المتميزة القائمة بين المملكتين الشقيقتين وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من اطراد النماء والتقدم في المجالات كافة.

كما أشاد جلالته بالدور الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين في دعم علاقات البلدين الشقيقين وتعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بما يحقق التكامل بين دوله وشعوبه الشقيقة، إضافة إلى مساندتها المستمرة ومواقفها الداعمة لمختلف القضايا العربية والإسلامية ونصرتها في كافة المحافل.

وكلف جلالة الملك، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي بنقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين وأخيه صاحب السمو الملكي ولي العهد وخالص تمنياته للشعب السعودي الشقيق بدوام التقدم والرفعة والرقي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

العدد 4085 - الثلثاء 12 نوفمبر 2013م الموافق 08 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً