العدد 4084 - الإثنين 11 نوفمبر 2013م الموافق 07 محرم 1435هـ

حملة "قيم" تنظف مسار المواكب في المنامة وتكرّم عمال النظافة

المنامة – مجلس بلدي العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

نفذت حملة "قيم" المنبثقة من بلدية المنامة ومجلس بلدي العاصمة حملة تنظيف لمسار المواكب الحسينية في منطقة المنامة تم خلالها إزالة القمامة وذلك بالتعاون مع شركة مدينة الخليج للتنظيف (GCCC) وبمشاركة أهالي منطقة المنامة والجمهور من مختلف الأعمار.

من جانبه، أشار نائب رئيس المجلس البلدي للعاصمة محمد عبدالله منصور إلى أن حملة النظافة تمثل التفاتة رمزية ووقفة تقدير وشكر لعمال النظافة الذين يعملون لساعات طويلة في اليوم وبجهدٍ منقطع النظير لتنظيف مسار المواكب وخدمة المشاركين ومرتادي العاصمة المنامة خلال إحياء موسم عاشوراء.

وأضاف بأن "المجلس البلدي لبلدية المنامة يقف ويساند مثل هذه الحملات التوعوية، وما تحمله من معانٍ إنسانية راقية، فعندما يقوم أهالي المنطقة والزوار بالمشاركة ودعم حملة النظافة، وبقية الأنشطة والبرامج البيئية التي نفذتها حملة (قيم) فإنّ ذلك يكرس بشكلٍ عملي مفهوم الشراكة المجتمعية في النظافة والحفاظ على البيئة".

وانطلقت حملة النظافة من مركز الخدمات التوعوية في منطقة المنامة، وتواصلت مع أصحاب المآتم والمضائف الحسينية، وكان الجميع مشجعاً ومسانداً لهذه الحملة التي نأمل أن تتواصل بزخم أكبر في الأعوام المقبلة".

من جانبه قال رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في بلدية المنامة جميل آل مبارك أن البلدية ومن خلال مشاركتها في مثل هذه البرامج التوعوية تساهم في تنمية الحس البيئي والمسئولية المجتمعية لدى مختلف شرائح المجتمع تجاه البيئة للمحافظة عليها، إضافة إلى غرس مبادئ النظافة والسلوك الحضاري البيئي.

بعدها قام نائب رئيس المجلس البلدي ومسئولي البلدية بتكريم عدد من المشرفين والعاملين في شركة النظافة على جهودهم المتميزة التي يشعر بها الأهالي بل جميع زوار منطقة المنامة، مؤكدين أن هذه الجهود هي محل تقدير واعتزاز من قبل الجميع.

إلى ذلك أكد ممثلو شركة النظافة «GCCC» أن الحملة حققت نجاحاً كبيراً من خلال التفاعل الإيجابي للمشاركين فيها، بالإضافة إلى المؤسسات الأهلية والمآتم والحسينيات ومرتادي منطقة المنامة عموماً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً