العدد 4084 - الإثنين 11 نوفمبر 2013م الموافق 07 محرم 1435هـ

المنسقية العامة للمحافظات تختتم دورة "نشر ثقافة الجودة"

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المنسق العام للمحافظات اللواء حسن عيسى الصميم على ضرورة نشر ثقافة ومفاهيم ومبادئ نظم إدارة الجودة ومتطلباتها ونظم تحسينها وأهمية تطبيقها بالشكل المطلوب بين موظفي المنسقية العامة للمحافظات.

وقال في ختام دورة " نشر ثقافة الجودة" التي نظمتها إدارة الجودة والرقابة الإدارية والمالية بمبنى المنسقية وحاضر فيها د. ياسر إبراهيم الشنو رئيس فرع نظم وتطوير الجودة، وحضرها عدد من موظفي المنسقية من مختلف الإدارات، إن المنسقية تسعى إلى تطبيق نظام إدارة الجودة وفقاً للمعايير والمتطلبات والمقاييس الدولية التي وضعتها المنظمة الدولية للتقييس (الآيزو) من أجل الارتقاء بنوعية العمل وجودة الخدمة المقدمة والسعي للحصول على شهادة الآيزو، وذلك لتحقيق الإستراتيجية التي وضعتها المنسقية العامة للمحافظات لتحسين الخدمة المقدمة وتطبيق معايير الجودة العالمية وتقديم أفضل الخدمات.

وتناولت الدورة التي استمرت على مدى يومين العديد من الموضوعات منها معايير تحقيق نظام الجودة في الإدارات والخطوات الأساسية لرفع كفاءة الأداء وكيفية تطبيق نظام الجودة من خلال وضع أنظمة معايير الجودة موضع التطبيق وأدوات تحسين الجودة التي تستخدم لفريق الجودة بالمنسقية العامة للمحافظات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً