العدد 4084 - الإثنين 11 نوفمبر 2013م الموافق 07 محرم 1435هـ

الفاضل للنواب: وزارة الداخلية لا تألو جهداً في دعم منتسبيها

المنامة – وزارة شئون مجلسي الشورى والنواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير شئون مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز بن محمد الفاضل بان الحكومة ووزارة الداخلية لا تألو جهدا في دعم منتسبيها من خلال المكافآت المادية والمعنوية على الدور الذي يقومون به في حفظ الأمن والنظام.

جاء ذلك في مداخلة له خلال مناقشة مجلس النواب في جلسته التي عقدت صباح اليوم الثلثاء (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) الاقتراح برغبة بشأن منح حوافز ومكافآت مجزية للعاملين في قوات الأمن العام وحفظ النظام ومكافحة الشغب والأجهزة الأخرى المساندة.

وأشار في ذات المداخلة ردا على ما ناقشه المجلس بشأن وضع حلول جذرية لمشكلة الشركات الوهمية بأنه يوجد مشروع بقانون قدم بتاريخ 31 مايو 2012م بوضع مادة قانونية جديدة في قانون العقوبات تقضي بمعاقبة من ينشئ شركة وهمية.

ونوه إلى أن المشروع بقانون عرض على مجلس النواب كما عرض على مجلس الشورى، وانه ألان لدى مجلس النواب، مطالبا سعادته المجلس بالإسراع في الموافقة على هذا المشروع الذي سيكون رادعا لهذه الشركات الوهمية.

وتوضيحا لما تناوله النواب بخصوص شركة طيران الخليج فقد بين سعادته بان سيتم يوم الأربعاء الموافق 20 نوفمبر 2013م عقد اجتماع بين الشركة وشركة ممتلكات واللجنة المالية والاقتصادية بالمجلس لتقديم عرض حول أداء شركة طيران الخليج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً