العدد 4084 - الإثنين 11 نوفمبر 2013م الموافق 07 محرم 1435هـ

مدير "صيانة الطرق" يشدد على الالتزام بوقت تسليم مشاريع مدينة عيسى

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال رائد محمد الصلاح بزيارة تفقدية لعدد من مشاريع الطرق في مدينة عيسى والإطلاع على سير العمل فيها مشدداً على ضرورة الالتزام بجدول الاعمال المتفق عليه وتسيلم المشاريع حسب الوقت المحدد لها.

حيث قام المهندس الصلاح بتفقد كل من مشروع شارع 5 بمجمعي 810 و812 وشوارع تونس والخرطوم والجزائر وتقاطع شارع بغداد مع شارع 5 وتقاطع القاهرة مع شارع دمشق والمدخل المؤدي لمدينة الشيخ زايد من شارع الشيخ سلمان.

وأوضح المهندس رائد الصلاح بأنه من المؤمل أن يتم الانتهاء من الاعمال الانشائية بمشروع انشاء وتطوير شارع رقم 5 بمجمعي 810 و812، حيث يعكف المقاول الان على رصف الطبقة النهائية من الاسفلت ووضع العلامات المرورية، وسيتم تحديث الانارة للشارع قريباً.

كما بحث الصلاح برامج العمل في مشاريع إعادة انشاء وتطوير الشوارع المختلفة بمدينة عيسى (تونس والخرطوم والجزائر وتقاطع شارع بغداد مع شارع رقم 5 وتقاطع شارع القاهرة مع شارع دمشق و المدخل المؤدي لمدينة الشيخ زايد من شارع الشيخ سلمان)، حيث وجه خلال الاجتماع إلى ضرورة التواصل مع كافة الخدمات والجهات المعنية واستيعاب متطلباتها ضمن فترة الإنشاء. كما أكد على ضرورة العمل ضمن برنامج التنفيذ المتفق عليه حيث من المؤمل الانتهاء من المشروع مع نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول 2013.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً