العدد 4083 - الأحد 10 نوفمبر 2013م الموافق 06 محرم 1435هـ

عاهل البلاد يتسلم رسالة خطية من أمير قطر

تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين

عاهل البلاد مستقبلاً وزير الخارجية القطري
عاهل البلاد مستقبلاً وزير الخارجية القطري

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس (الأحد) وزير الخارجية بدولة قطر خالد بن محمد العطية، الذي نقل إلى جلالته رسالة من أخيه أمير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تتصل بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى مجمل التطورات والمستجدات السياسية الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما نقل إلى جلالة الملك تحيات صاحب السمو أمير دولة قطر وتمنياته الطيبة له بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام الازدهار والتقدم.

فيما كلف جلالته الوزير القطري بنقل تحياته إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وخالص تمنياته للشعب القطري الشقيق اطراد الرفعة والرقي.

ورحب جلالة العاهل بوزير الخارجية القطري، وأشاد بما يربط مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة من علاقات أخوية متينة وتعاون مشترك على جميع الأصعدة تحقيقاً لكل ما فيه الخير والمنفعة للشعبين البحريني والقطري.

وأكد أهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الأشقاء في البلدين الشقيقين بما يعزز ويدعم علاقات الأخوة والتعاون التي تجمعهما في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

واستعرض جلالة الملك مع الوزير القطري خلال اللقاء السبل الكفيلة بدعم وتعزيز مسيرة التعاون الأخوي بين الدول الأعضاء في مجلس التعاون لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب لشعوبها الشقيقة، إضافة إلى بحث عدد من القضايا والأحداث المستجدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وكان وزير الخارجية بدولة قطر وصل إلى البلاد عصر أمس حيث كان في استقباله وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة.

العدد 4083 - الأحد 10 نوفمبر 2013م الموافق 06 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً