العدد 4083 - الأحد 10 نوفمبر 2013م الموافق 06 محرم 1435هـ

«العاصمة»: تدشين حملة «قِـيَم» لنشر التوعية البيئية في عاشوراء

نائب رئيس المجلس البلدي والشخصيات المشاركة في جناح التطبيقات العملية التوعوية
نائب رئيس المجلس البلدي والشخصيات المشاركة في جناح التطبيقات العملية التوعوية

شهدت العاصمة المنامة مساء أمس الأول (السبت) افتتاح حملة «قِـيَمْ»، التي نفذها المجلس البلدي وبلدية المنامة، وبالتعاون مع شركة مدينة الخليج خلال موسم عاشوراء، وذلك في مركز الفعاليات الرئيسي بالقرب من جامع المهزع ومأتم بن سلوم في منطقة المنامة، بالتنسيق والتعاون مع مهرجان الإمام الحسين (ع) الفني السنوي الرابع عشر بإشراف الفنان التشكيلي عباس الموسوي.

وبهذه المناسبة، أكد نائب رئيس مجلس بلدي المنامة محمد عبدالله منصور، أن حملة «قِــيَمْ» لموسم عاشوراء تستوحي من قيم الإمام الحسين كل المعاني السامية، وتركز على نشر القيم البيئية المستدامة من خلال الحفاظ على البيئة والصحة والسلامة.

وفي كلمته في تدشين فعاليات الحملة، أكد منصور أن «البلدية والمجلس البلدي ينطلقان في هذه المناسبة في نطاق اختصاصاتها في توفير البيئة النظيفة والمؤاتية للمشاركين والمعزين بأمنٍ وأمان وسلام»، موضحاً أن المجلس البلدي والجهاز التنفيذي وشركة النظافة يقومون بجهودٍ استثنائية خلال موسم عاشوراء لنشر التوعية البيئية والتواصل مع آلاف الجمهور والاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري، خصوصاً في هذه المناسبة، حيث يتجمع آلاف من المواطنين لإحياء الشعائر الحسينية.

العدد 4083 - الأحد 10 نوفمبر 2013م الموافق 06 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:58 ص

      تدوير النفايات

      ارجوا ان ينال موضوع تدوير النفايات حصة من البرامج التوعوية وتطبيق فعلي للجميع..
      موضوع تدوير النفايات اذا تم تطبيقه في البحرين وتجربته بشكل عملي من خلال تعويد اصحاب المآتم، المضيفات والافراد على تطبيقه سيكون له صدى كبير. والجميع مستفيد، منها اعادة تصنيع ومنها تقليل من التكاليف ومنها حماية للبيئة..

اقرأ ايضاً