العدد 4079 - الأربعاء 06 نوفمبر 2013م الموافق 02 محرم 1435هـ

بدء الاجتماع التحضيري لمساعدي رؤساء الأركان بدول «التعاون» في البحرين

بدأت صباح أمس (الأربعاء) أعمال الاجتماع التحضيري لمساعدي رؤساء هيئة الأركان للعمليات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يأتي انعقاده تحضيراً للدورة الحادية عشرة للجنة العسكرية العليا لرؤساء هيئة الأركان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمقرر أن تحتضن مملكة البحرين جلساته في الفترة ما بين 10 و11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وترأس فعاليات الاجتماع الذي يستمر لعدة أيام، مساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات اللواء الركن ذياب صقر النعيمي، حيث رحب في بداية الاجتماع بمساعدي رؤساء هيئة الأركان للعمليات ناقلاً لهم تحيات المسئولين في القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

ويتضمن جدول أعمال اللجنة مناقشة العديد من مواضيع التنسيق والتعاون العسكري المشترك الذي من شأنه دفع المسيرة المباركة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية نحو المزيد من التكامل المنشود، والساعية إلى بناء قوات وقيادات مشتركة بين دول المجلس.

حضر الاجتماع الأمين العام المساعد للشئون العسكرية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اللواء الركن خليفة حميد الكعبي، وقائد قوات درع الجزيرة المشتركة اللواء الركن مطلق بن سالم الأزيمع، والوفود المشاركة، وعدد من المسئولين العسكريين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومجموعة من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

العدد 4079 - الأربعاء 06 نوفمبر 2013م الموافق 02 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً