العدد 4079 - الأربعاء 06 نوفمبر 2013م الموافق 02 محرم 1435هـ

جواد حبيب يحصل على جائزة «هاينريش»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

06 نوفمبر 2013

فاز جواد حبيب جواد بجائزة هانز هاينريش أوتي المرموقة، والتي تعتبر أكبر مكافأة مهنية تقدّمها شركة بي دي أو العالمية لمنتسبيها من الشركاء والقياديين المتميزين في الأداء المهني، وقد تم تقديم هذه الجائزة ضمن فعاليات مؤتمر بي دي أو العالمي الذي عقد في مدينة هامبورغ بألمانيا خلال الفترة ما بين 13و17 أكتوبر/ تشرين الأول 2013، وذلك في الحفل التكريمي الذي أقيم خصيصاً لهذا الغرض ضمن فعاليات المؤتمر السنوي المذكور.

يذكر، أن هذه المناسبة تتزامن مع احتفالات شبكة بي دي أو العالمية باليوبيل الذهبي لتأسيسها قبل خمسين عاماً كواحدة من أكبر شبكات المحاسبة العالمية العاملة في مجال المحاسبة والاستشارات الإدارية.

ويعقد مؤتمر بي دي أو العالمي سنوياً؛ إذ يتم خلاله استعراض آخر التطورات المهنية، وتنظيم عدد من ورش العمل التدريبية والفعاليات التخصصية الهادفة إلى رفع الكفاءة المهنية والعلمية لقيادات وأفراد الكادر المهني العاملين في مكاتب بي دي أو في جميع أنحاء العالم، وكذلك تأطير وتعزيز روح التعاون المهني فيما بينهم ويتم كل ذلك من أجل تمكينهم من تقديم خدمات مهنية متميزة ذات كفاءة عالية وذات لمسة عالمية.

وأكد جواد حبيب جواد في كلمته التي ألقاها على هامش هذا التكريم، التزام جميع المنتسبين والعاملين لدى مكاتب بشبكة بي دي أو العالمية في إقليم الشرق الأوسط بتقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات المهنية للزبائن وتعزيز وجودها في إقليم الشرق الأوسط.

وقد فاز جواد بهذه الجائزة المهنية المرموقة تقديراً لجهوده المتميزة في خدمة الزبائن بصفته الشريك الرئيسي المسئول لشركة بي دي أو في منطقة الشرق الأوسط واعترافاً كبيراً من الشركة العالمية بجهوده المخلصة وتفانيه في تعزيز وتطوير أعمال الشبكة في منطقة الشرق الأوسط.

يشار إلى أن كلاً من جواد حبيب جواد ورئيس مجلس إدارة شركة بي دي أو الدولية، هولغر أوتي، هما القياديان الوحيدان اللذان حصلا على هذه الجائزة المهنية الكبيرة هذا العام.

يذكر، أن جواد حبيب جواد يعتبر واحداً من رواد مهنة المحاسبة والتدقيق في منطقة الخليج وإقليم الشرق الأوسط بعد أن قدّم للزبائن من قطاعات الأعمال كافة خدمات مهنية متميزة طوال مدة تزيد على 38 عاماً من الخبرة في مجال المحاسبة المهنية والاستشارات الإدارية، وهو رئيس شركة بي دي أو في كل من: البحرين وعمان وقطر وأيضاً الشريك الرئيسي الراعي لجميع مكاتب بي دي أو في الشرق الأوسط.

العدد 4079 - الأربعاء 06 نوفمبر 2013م الموافق 02 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً