العدد 4079 - الأربعاء 06 نوفمبر 2013م الموافق 02 محرم 1435هـ

«زين البحرين» تُحدِّث شبكتها

أعلنت «زين البحرين» يوم الثلثاء (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013)، البدء في تنفيذ المراحل النهائية من تحديث شبكتها، والتي بدأ العمل عليها في أبريل/ نيسان من العام الجاري 2013 بدعم من شركة إريكسون، أشهر الشركات في توفير حلول التكنولوجيا بالعالم.

ومن المنتظر أن توفر عملية التحديث، التي بلغت كلفتها 100 مليون دولار أميركي، مميزات تكنولوجية عدّة لشركة زين، وهي كفيلة بأن تجعلها واحدة من أكثر شركات الاتصالات تقدّماً من الناحية التقنية في العالم؛ إذ إنها تفتح آفاقاً جديدة للزبائن فيما يخص الخدمات الرقمية ذات السرعة العالية.

وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من برنامج تحديث شبكة «زين البحرين» الذي يضم أحدث تقنيات 4G LTE، بالإضافة إلى خدمات أخرى متكاملة من شأنها أن تعطي «زين البحرين» القدرة على إيصال خدمات مبتكرة ذات جودة وقيمة عاليتين وبسرعة فائقة لقاعدة زبائنها المتنامية. وفور الانتهاء من التحديث الشامل للشبكة، سيتمكّن زبائن «زين البحرين» من التمتع بشبكة أقوى للمكالمات، بجانب خدمة إنترنت ذات سرعات عالية جدا، بالإضافة إلى إمكانية الوصول السلس إلى خدمات الشبكة الأساسية لتلبية الطلب المتزايد على تلك الخدمة.

وفي بيان أصدرته الشركة يوم الثلثاء قالت فيه: «إن عالم التكنولوجيا والاتصالات ذهب إلى أبعد الحدود، وتلبية لمتطلبات زبائننا المتزايدين في الحصول على تكنولوجيا متطورة وخدمات مبتكرة، يجب أن تكون لدينا شبكة قوية للخدمات التي نقدمها، من شبكة الهواتف النقالة إلى تكنولوجيا الهواتف الذكية، مروراً بالخطوط الأرضية وكذلك خدمات الإنترنت.

العدد 4079 - الأربعاء 06 نوفمبر 2013م الموافق 02 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:30 ص

      المشكله

      المشكله مو في الشبكة المشكله في التغطية ، كرانه صار لينا اربع سنوات نشكي من التغطية

    • زائر 2 | 3:13 ص

      !!!!

      الخدمات ضعيفة جدا!

اقرأ ايضاً