العدد 4079 - الأربعاء 06 نوفمبر 2013م الموافق 02 محرم 1435هـ

مجلس إدارة «بابكو» يستعرض عدداً من الموضوعات التشغيلية والمالية

استعرض مجلس إدارة شركة نفط البحرين بابكو في جلسته أمس الأربعاء (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) في مصنع التكرير التابع للشركة، عدداً من الموضوعات التشغيلية والمالية إبان العام الجاري، فضلاً عن استعراض المنظور التسويقي والتشغيلي للشركة خلال الفترة المتبقية من العام. واستعرض المجلس ترتيبات ميزانية العام المقبل 2014 والتي من المقرر الانتهاء منها قريباً، كما استعرض الخطوات الإيجابية التي تم اتخاذها حتى الآن في اتجاه ترشيد التكاليف مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة المتغيرة لصناعة التكرير والمنظور المتوسط المدى والطويل المدى لهذه الصناعة.

وناقش المجلس سير العمل في برنامج تحديث المصفاة وأصدر توجيهاته في هذا الخصوص. كما ناقش عدداً من مقترحات التحسين في مجال الهيكل التنظيمي والإنتاجية بما يتماشى مع أهداف الشركة على المدى الطويل، وقام المجلس بالمصادقة عليها. واستعرض المجلس مبادرات تحسين منظومة العمل، لاسيما المقترحات الخاصة بحسابات وحدات العمل، فضلاً عن استعراض عدد من مسائل الحوكمة والمبادرات ذات الصلة بدليل الصلاحيات المنقح وتم إصدار التوجيهات بشأنها.

وتم إطلاع المجلس على سير العمل والتقدم الذي تم إحرازه فيما يخص الالتزام بمتابعة توصيات ديوان الرقابة المالية والإجراءات الخاصة بعمليات التدقيق التي تم إجراؤها حديثاً، وقد أعرب المجلس عن ارتياحه إزاء التقدم الذي تم إحرازه في هذا الاتجاه.

العدد 4079 - الأربعاء 06 نوفمبر 2013م الموافق 02 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً