العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

«أم القرى» تستقبل طالباتها الصغيرات وتعقد لقاء مع أولياء الأمور

نفذ قسم نظام فصل بمدرسة أم القرى الابتدائية الإعدادية للبنات بإشراف مديرة المدرسة صفية القارئ وبالتعاون مع قسمي التربية الرياضية والمجالات العملية يوم تهيئة لطالبات الصف الأول الابتدائي.

وقد تضمنت الفعالية استضافة شخصيات كارتونية، وألعاباً رياضية، وتلوين الوجوه، وتوزيع الهدايا، وتهدف الفعالية إلى تهيئة الطالبات للمرحلة الدراسية الجديدة وإضفاء جو من المرح والسرور عليهن في أول يوم دراسي لهن.

من جهة أخرى، نظم قسم الإرشاد الاجتماعي بالمدرسة وتحت رعاية مديرة المدرسة، لقاءات تربوية لأولياء أمور طالبات الصف الأول والرابع الابتدائي والأول الإعدادي، بهدف توثيق العلاقة بين الهيئة الإدارية والتعليمية والطالبات وأولياء أمورهن.

وقد تناول اللقاء عدة أمور، منها: عرض استمارات تقويم أداء الطالبات الصادرة عن إدارة القياس والتقويم بوزارة التربية والتعليم، تعريف أولياء الأمور بكيفية تدريس منهج اللغة العربية للصف الأول الابتدائي، مناقشة مدى تأثير سلوك الطالبات وانضباطهن على تحصيلهن الدراسي والأنشطة الصفية واللاصفية المقدمة إلى الطالبات، الصعوبات التي تواجههن في تعلم المواد الأساسية وكيفية التغلب عليها، ومعرفة الآلية التي ينبغي للطالبات اتباعها أثناء المراجعة، بالإضافة إلى الإرشادات التوعوية والصحية.

وفي ختام اللقاء تم توزيع الهدايا على أولياء الأمور من قبل نائب عريف منى مدن للتشجيع على الاستمرار في التواصل بين البيت والمدرسة.

العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً