العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

«كاديلاك» تزيح الستار عن «إسكاليد 2015» في معرض دبي للسيارات

تستعد «كاديلاك» للكشف عن أحدث طرازاتها -والتي تتضمن السيارة المنتظرة (إسكاليد 2015) الجديدة كلياً- في معرض دبي الدولي للسيارات الذي تبدأ فعالياته في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وسيشهد المعرض أيضاً إزاحة الستار عن طرازي CTS وXTS Vsport الرياضية الجديدين كلياً، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ولطالما مثّلت كاديلاك إسكاليد -لما يزيد عن عقد من الزمن- مزايا الفخامة والأداء، إلى جانب التكنولوجيا والقوة والتصميم المتميز.

وتأتي «إسكاليد 2015»، التي تحتوي على تصميمين فريدين للهيكل وطرازات بلاتينيوم فاخرة، لتكون دليلاً إضافياً يعزز السمعة البارزة للعلامة.

وترتقي «إسكاليد 2015» الجديدة إلى مستويات جديدة في مختلف النواحي، ولكن التغييرات البارزة في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الأبرز لدى «كاديلاك»، تكمن في تصميمها الداخلي.

ويمزج التصميم الداخلي الجديد ما بين العناصر الإبداعية الفاخرة والتكنولوجيا المتطورة. ويستفيد التصميم الجديد من تقنية القصّات واللمسات الإبداعية من «كاديلاك»، مما يوفر سطحاً فخماً ودقيقاً للوحة العدّادات ومناطق الأبواب.

وتم تصميم المزايا وأدوات التحكم المتطورة تكنولوجياً بهدف إضافة عنصر عصري جريء إلى التصميم، ناهيك عن تقديم أحدث مزايا الفخامة والتواصل والسلامة والأمان لما يزيد عن ثمانية ركّاب.

العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً