العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

«الجوية القطرية» تدشن رحلاتها إلى وجهة جديدة في الفلبين

وو يوو سيونج مع خوسي لوسيانو
وو يوو سيونج مع خوسي لوسيانو

احتفلت الخطوط الجوية القطرية بتدشين رحلات يومية ومن دون توقف إلى مطار كلارك مانيلا الدولي في الفلبين.

وهبطت رحلة القطرية رقم QR930 في مطار كلارك مانيلا الدولي الساعة 0920 بالتوقيت المحلي حيث كان بانتظارها حفل استقبال شمل إطلاق قوس من المياه ترحيباً بالرحلة. وحضر الحفل عدد من الشخصيات الرسمية شملت سفير دولة قطر إلى الفلبين، جاسم العبيدلي، إضافة إلى عدد من المسئولين من المطار ومن مجتمع الأعمال المحلي ووسائل الإعلام.

وكان على متن الرحلة الافتتاحية من الدوحة إلى مطار كلارك مانيلا الدولي نائب أول رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية، وو يوو سيونج، وسفير الفلبين إلى دولة قطر، كريسينت ريلاسيون.

وصرّح يوو سيونج بعد وصوله مطار كلارك مانيلا الدولي: «حققت القطرية إنجازاً جديداً في الفلبين بتسييرها رحلات يومية إلى وجهة ثانية في هذا البلد الذي يشهد نمواً متسارعاً. وبرحلاتنا الجديدة، نوفر لمسافري الأعمال والسياحة إلى منطقة لوزون روابط أفضل عبر الدوحة من العديد من الوجهات المهمة من بينها دبي وأبوظبي والبحرين والكويت ومسقط والدمام والرياض ومونتريال ونيويورك ولندن وباريس».

من جانبه، صرّح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، بأن الرحلات الجديدة إلى مطار كلارك ستوفر خيارات أوسع للمسافرين كما ستلبي الطلب المتزايد على سفر الأعمال والسياحة وزيارة الأصدقاء والأقارب بين قطر والفلبين.

وقال الباكر: «بات بمقدور الخطوط الجوية القطرية اليوم أن توفر للمسافرين من الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة رحلة يومية إضافية إلى الفلبين عبر موطن الناقلة في الدوحة. وسيحظى المسافرون من الفلبين في المقابل بخيارات أوسع من الرحلات وتجربة سفر مميزة حائزة على جوائز عالمية وروابط جويّة ممتازة إلى أكثر من 130 وجهة حول العالم عبر مقر عمليات الناقلة في الدوحة».

العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً