العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

بوعنق يطالب بضم زوايا «شرق المحرق الإسكاني» للمنتفعين بوحداته

مواطنون شكوا ضيق المساحة... ومنازل لا تستوعب الأسرة بالكامل

طالب عضو مجلس بلدي المحرق خالد وزارة الإسكان بضم الزوايا في مشروع شمال شرق المحرق الإسكاني للوحدات الملاصقة بها.

وقال بوعنق: «إن هنالك الكثير من الشكاوى صدرت من المستفيدين حول ضيق الوحدات وصغر حجمها، حيث إن بعض الوحدات لا تستوعب الأسرة الواحدة بالكمل، خاصة وإن حجم الوحدة لا يتعدى 170 متراً مربعاً فقط، مؤكداً أن ضم الزوايا الملاصقة سيساهم في توسعة تلك الوحدات».

ونوه بوعنق إلى أنه طرح هذا الموضوع على وزارة الاسكان مسبقاً وكانوا مرحبين بالمقترح، لكنهم تعذروا بالحاجة إلى إجراء دراسة «ولكن تلك الدراسة ستبقى سنين في أدراج الإسكان دون تحريك ساكن، كما عهدناهم دائماً مسوفين لمثل هذه المقترحات». وناشد بوعنق عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خلفية، بالتدخل شخصياً وإنهاء معاناة المواطنين، ملتمساً إصدار أمر ملكي بضم الزوايا للمنتفعين من الوحدات السكنية الملاصقة للزوايا الموجودة.

العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:37 ص

      خوي بوعنق

      حديقة المحرق الكبرى واجهة البحرين ورئتها ضمتوها لمن واشلون فرطوا في مال عام لا يخصكم ترى الناس واعية ويعرفون الجدر وما فيه اكول خوي خله مستورة ترى اللحية من المظاهر المخادعة والله زمن صدقنا وصدق حدسنا الناس خسرت الحديقة وانتوا خسرتوا الناس اكول يا بوعنق طقوا على الباب وبيتي من الباب خالي انا في هل الوطن مالي بيت وهذي حالي ايش سويت غير النطوطه على بابي تعال انتخبني تراني احلف بالعظيم والغالي إني ما بيعكم ولكن بعتونا بتراب ومحد كال عوافي جوف لك غيرها تراك في درب الزلق والبحر موجه عالي

اقرأ ايضاً