العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

الوزير الحمر يفتتح معرض البحرين للإسكان اليوم

وزير الإسكان
وزير الإسكان

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

04 نوفمبر 2013

من المقرر أن يفتتح وزير الإسكان باسم الحمر اليوم الثلثاء (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) معرض ومؤتمر البحرين للإسكان، والذي يقام في مركز البحرين الدولي للمعارض خلال الفترة من (5- 7 نوفمبر الجاري)، بمشاركة كبيرة من شركات المقاولات البحرينية والدولية، وبتنظيم من قبل شركة اكسبوجر ميديا.

ويخصص المعرض أقساماً خاصة لموردي نظام العزل الحراري وحلول البناء البديل وتجارة الخرسانة والطابوق، بالإضافة إلى أقسام خاصة لمقاولي الإسكان ومقاولي البنية التحتية، وأقسام أخرى مخصصة لعرض منتجات عوازل الماء، وورش لصناعة المطابخ وشركات المصاعد والأدوات الكهربائية.

ويجمع هذا المعرض مواهب خاصة في مجال البحوث الإسكانية ويجذب مشاركين من مختلف الخلفيات من أكاديميين وقطاعات حكومية وغير حكومية، كما سيقدم أحدث الخطط والتصاميم في مجال الاسكان، وستكون هناك عروض لأهم وأحدث مواد وتقنيات البناء.

كما يعد هذا المعرض (مؤتمر ومعرض البحرين للإسكان 2013) حدثاً كبيراً وهامّاً للمعنيين بمجال توفير السكن بأسعار معقولة وتنمية وتطوير المجتمعات المستدامة، ويمثل زوار المعرض مختلف القطاعات في مجال الإسكان بما في ذلك المهندسون المعماريون ومقاولو الاسكان والبنية التحتية والموردون ومصممو الديكور الداخلي والمهندسون واستشاريو التسويق والمطورون والمستثمرون والعقاريون ومهنيو البناء وغيرهم.

العدد 4077 - الإثنين 04 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:31 ص

      ويش هدف المعارض؟

      والديرة والمواطنين بدون بيوت ؟؟؟
      أعتقد ان الوزير يبي يسكن المواطنين في معارض وصور ومحاضرات ويبتعد عن الهدف المطلوب وهو توفير مسكن لائق للمواطن الاصلي
      عجبي يا زمن

    • زائر 2 | 12:01 ص

      إستهلاك إعلامى

      عمليا، هذه المعارض للإستهلاك الإعلامى فقط. ينتشر الخبر. يبث الفيلم الخبرى فى التلفزيون المحلى. أما النتيجة فهى غير محصلة. المسئول لا يقدر ما يعرض. المهندسون مشغولون و لا يجدون وقتا للقراءة أو معرفة الجديد و أخيرا وقت و جهد ضائعان. إسئلونى من كثر المشاركة و عدم الإستفادة إستغنينا عن المشاركة، العمل، البحث و إيجاد البديل.

    • زائر 1 | 10:56 م

      في شيء عن اصحاب طلبات 1993

      اي معرض و اي بطيخ يا عمي انا وصلت 60 سنة من العمر تزوجت كان عمري 40 سنة في 1993 و للحين انتظر بيت الاسكان
      بس خلاص ممكن اغير طلبي الى قطع ارض لادفن فيها ؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً