العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ

بومجيد يسأل الحمر عن الخطط البديلة لإسكان أم الحصم؟

وجَّه النائب عبدالرحمن راشد بومجيد، سؤالاً إلى وزير الإسكان استفسر فيه عن الجهود التي بذلتها والخطط التي أقرتها وزارة الإسكان بعد التوجيهات التي أصدرها مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ (29 سبتمبر/ أيلول 2013) لتحقيق رغبات أهالي منطقة أم الحصم بالاستعاضة عن الشقق السكنية بوحدات سكنية منذ تاريخ التوجيهات التي صدرت عن مجلس الوزراء، مع تدعيم الإجابة بكافة الدراسات والخطط التي أجريت منذ تاريخ التوجيه؟

يذكر أن النائب عبدالرحمن بومجيد والعضو البلدي عدنان النعيمي أصدرا بياناً مشتركاً عبَّرا من خلاله عن رفض أهالي أم الحصم لبناء شقق تمليك والاستعاضة عنها ببيوت يستفيد منها الأهالي، أسوةً بالمناطق الأخرى في البحرين.

العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:50 ص

      مصخوها .

      اذا فى الظن خير أحتمال تقديم طلب لوزير ألأسكان بالنزول بنفسه ويخير المواطنين .أنت ماذا تحب بيت او شقة او أرض او قرض وطب واختار وين تبي نبني لك .

    • زائر 1 | 4:16 ص

      المناطق نختلف.

      أذا كان النائب الكريم يعرف بأن المناطق تختلف وحسب أسعار ألأراضي لكان أعذر وزارة ألأسكان وأفهم المواطنين القاطنين بتلك المنطقة بأن لايرفضوا هذه الشقق وهذه الشقق رأيتها وهي ماشاءالله كبيرة وواسعة وكذلك هم لديهم البيوت القديمة التي تملكوها تقريبا بالمجان بالمقارنة وكذلك قاموا بنصب الخيام وزرع الأرض الكبيرة التي امام الشارع العام بدون أذن يذكر يعني حتى لانقول بأننا نضع الشروط قسرا واجبارا على الحكومة التى لم تقصر فعلينا أن نحمد ونشكر .

اقرأ ايضاً