العدد 4072 - الأربعاء 30 أكتوبر 2013م الموافق 25 ذي الحجة 1434هـ

ولي العهد يبحث مع عمدة لندن إمكانيات تعزيز مواصلة التعاون الاقتصادي

نوه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بنجاح الدور الذي يقوم به عمدة لندن بوريس جونسون كسفير اقتصادي لبلاده وإسهامه في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المملكة المتحدة وشركائها.

وأشار سموه لدى لقائه مع بوريس جونسون إلى الإمكانيات التي توفرها أطر العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين لتعزيز مواصلة التعاون الاقتصادي في مختلف المجالات وتبادل الخبرات والأفكار.

ونوه، خلال اللقاء الذي جاء ضمن مشاركة سموه في المنتدى العالمي التاسع للاقتصاد الإسلامي، بالإضافة النوعية التي يشكلها الحدث لرفد الروابط الاقتصادية بين لندن كإحدى العواصم الاقتصادية العالمية المؤثرة ورواد القطاعات المالية الإسلامية.

وقال سموه إن نمو قطاع الاقتصاد الاسلامي وأدواته والإمكانيات التي يحملها تصب في خدمة نطاق واسع من الفرص في العالم الاسلامي ومختلف أسواق العالم، مشيراً إلى دور مملكة البحرين كإحدى المحطات الفاعلة في هذا القطاع والتي استفادت من مردوده.

وأكد أهمية إدراك مدى تأثير الاهتمام العالمي المتنامي بهذا المجال وتوظيفه بصورة صحيحة عبر مدِّ قنوات التواصل والتنسيق الفاعل بين اللاعبين المؤثرين في هذا القطاع.

من جانبه، أعرب بوريس جونسون عن ترحيبه بمشاركة سموه في أعمال المؤتمر، مشيراً إلى ما لمملكة البحرين من دور فاعل في قطاع الاقتصاد الاسلامي والامكانيات الكبيرة التي تمتلكها فيه.

العدد 4072 - الأربعاء 30 أكتوبر 2013م الموافق 25 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً