العدد 4069 - الأحد 27 أكتوبر 2013م الموافق 22 ذي الحجة 1434هـ

الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي تدشن بوابتها الإلكترونية الجديدة

المنامة - الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن خطوات الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي الحثيثة لتطوير سبل التواصل مع المؤمن عليهم وأصحاب العمل، وفي إطار جهودها لتحسين وتسهيل الخدمات المقدمة، دشنَّت الهيئة مؤخراً بوابتها الالكترونية (www.sio.bh) في حلتها الجديدة.

وتُعد البوابة الجديدة للهيئة نقلةً نوعية في مجال عرض المعلومات التأمينية للجميع بيسر وسهولة، إضافةً إلى الخدمات الإلكترونية المتعددة المتاحة للمؤمن عليهم وأصحاب العمل، كما تتضمن البوابة الإلكترونية البيانات الإحصائية للهيئة، وكذلك المؤشرات الفورية عن سوق العمل من خلال قاعدة بيانات الهيئة لاحتساب الراتب الافتراضي لأي وظيفة. وقد تمَّ كذلك إعادة تصميم الخدمات الإلكترونية المقدمة لأصحاب العمل بإضافة العديد من الخصائص الجديدة لتحسين وتيسير انجاز معاملاتهم وإجراءاتهم لدى الهيئة وفقاً لتطبيقات التصفح الحديثة دون الحاجة إلى الحضور والانتظار في الهيئة أو أحد فروعها.

وتدعو الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي الجميع إلى زيارة بوابتها الإلكترونية الجديدة (www.sio.bh) للإطلاع على محتوياتها والاستفادة من المزايا والخدمات المقدمة فيها، كما يسرُّها تلقي ملاحظات السادة الزوار التي من شأنها تطوير الموقع والمساهمة في تقديم خدماتٍ أفضل عبر البوابة الإلكترونية وذلك من خلال مركز الاتصالات والخدمات بالهيئة على هاتف رقم 17000707.

وروعي في التصميم الجديد تطبيق المعايير العالمية للمواقع الإلكترونية، لاسيما سهولة الوصول إلى المعلومات ذات الأهمية العالية للمشتركين، ومنها الأسئلة المتكررة وأجوبتها، وتقرير البيان المالي السنوي، إضافةً إلى البيانات الإحصائية ربع السنوية وأخبار الهيئة ومستجداتها، والقوانين والأدلة لنظام التأمين الاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً