العدد 4069 - الأحد 27 أكتوبر 2013م الموافق 22 ذي الحجة 1434هـ

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لـ «تقنية طب الأسنان» بالبحرين اليوم

من المقرر أن تطلق مجموعة أورجين للاستشارات وتنظيم المؤتمرات فعاليات المؤتمر الدولي الثاني «التقنية الحديثة في طب الأسنان» برعاية وزير الصحة صادق الشهابي، اليوم الإثنين (28 أكتوبر/ تشرين الأول 2013).

وستفتتح المؤتمر والمعرض وكيل وزارة الصحة عائشة أبوعنق، حيث سيشارك في المعرض لهذا العام 26 عارضاً من مختلف القطاعات من داخل وخارج البحرين، ومنها ماليزيا والصين وكوريا وألمانيا والهند وايرلندا ومصر وغيرها، بالإضافة إلى مشاركة وزارة الصحة والمستشفيات والصيدليات والعيادات الخاصة بطب الأسنان. ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 200 مشارك من داخل وخارج البحرين، وسيحاضر فيه كبارالخبراء العالميين في طب الأسنان عن أحدث ما توصلت له التكنولوجيا في طب الأسنان.

وسيعقد المؤتمر والمعرض على مدى ثلاثة أيام، يطرح في اليوم الأول مجموعة من أوراق العمل العلمية الهامة إلى جانب افتتاح المعرض المصاحب، أما اليوم الثاني فسيكون عبارة عن مجموعة من ورش العمل العملية لأفضل الممارسات الدولية، فيما سيخصص اليوم الثالث للحلقات النقاشية ومنتدى لمعظم المتحدثين من الأطباء والأستشاريين والخبراء، ومنهم: محمد المحرقي، علي مطر، عبدالمنعم حفاظ، عباس الفردان من البحرين، بالإضافة إلى رئاسة المؤتمر لرئيس خدمات صحة الفم والأسنان بوزارة الصحة هناء أحمد الخان.

العدد 4069 - الأحد 27 أكتوبر 2013م الموافق 22 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً