العدد 4068 - السبت 26 أكتوبر 2013م الموافق 21 ذي الحجة 1434هـ

«النهضة الحسينية» تفتح باب المشاركة بمسابقة التصوير الفوتوغرافي الثاني

المنامة - جمعية النهضة الحسينية 

26 أكتوبر 2013

فتحت جمعية النهضة الحسينية باب المشاركة في مسابقة الإمام الحسين للتصوير الفوتوغرافي التي ستنظم للعام الثاني على التوالي بمشاركة واسعة من المصورين المحترفين والهواة في مملكة البحرين.

وأوضح مشرفا المسابقة محمد رضا العصفور ومحمد صادق العصفور أنه «بعد النجاح الذي حققته المسابقة في نسختها الأولى العام الماضي (محرم 1434) حيث تجاوز عدد الصور المشاركة 130 صورة، تنظم جمعية النهضة الحسينية بالتعاون مع مهرجان الإمام الحسين (ع) الفني النسخة الثانية من مسابقة التصوير الفوتوغرافي تحت شعار: «طريق الحسين».

وبشأن موضوع المسابقة كشف مشرفا المسابقة أن شعارها مستوحى هذا العام من شعار المهرجان: «طريق الحسين»، بمعنى أن تجعل الإمام الحسين (ع) هدفك وقدوتك في الحياة عن طريق إبراز هذا الهدف العظيم وكيفية الوصول إليه من خلال تصـوير نبض الشارع أو تصوير الأشخاص، ويعتمد ذلك في قوة الصورة الجهد المبذول في التقاط الصورة، الفكرة، الهدف والرسالة. وبخصوص شروط المسابقة أشارت الجمعية إلى أنّ المسابقة مفتوحة للفئات العمرية كافة للمواطنين والمقيمين بمملكة البحرين من هواة ومحترفين، ويجب أن تكون الصورة من تصوير المشارك نفسه، كما يحق للمتقدم المشاركة بعدد لا يزيد على صورتين فقط. وقد شكلت لجنة مكونة من مصورين محترفين لتقييم واختيار الصور الفائزة تضم نخبة من المصورين، حيث تتألف لجنة التحكيم من: فيصل خلف، حيدر رفيعي، نادر البزاز و عمار حماد. يذكر أنه باب المشاركة في المسابقة افتتح يوم الأحد (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2013) ويستمر حتى الجمعة (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013)، وترسل المشاركات عبر البريد الالكتروني: muharrambh@live.com،علما بأن الحساب الرسمي للمسابقة على الأنستغرام هو Muharam_bh.

العدد 4068 - السبت 26 أكتوبر 2013م الموافق 21 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:45 ص

      بتوفيق

      بالتوفيق ان شاء الله خدمة الامام الحسين تنوعت فشملت جميع المجالات فهنيئا لخدام الحسين

اقرأ ايضاً