العدد 4067 - الجمعة 25 أكتوبر 2013م الموافق 20 ذي الحجة 1434هـ

وزير الدولة لشئون الدفاع يجري مباحثات عسكرية مع «الناتو»

وزير الدولة  لشئون الدفاع مترئساً وفد قوة الدفاع لإجراء المباحثات مع حلف الناتو ببروكسل
وزير الدولة لشئون الدفاع مترئساً وفد قوة الدفاع لإجراء المباحثات مع حلف الناتو ببروكسل

ترأس وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة الذي يزور بروكسل حاليّاً وفد قوة دفاع البحرين لإجراء مباحثات عسكرية مع حلف شمال الأطلسي (الناتو) تتعلق بدعم وتعزيز العلاقات بين قوة دفاع البحرين وحلف الناتو في المجالات العسكرية بما يعزز من قدرات وجاهزية أسلحة ووحدات قوة الدّفاع المختلفة.

وأجرى وزير الدولة لشئون الدفاع عدداً من اللقاءات مع كبار المسئولين السياسيين والعسكريين في حلف الناتو وفي مقدمتهم نائب أمين عام الحلف والسفير ألكسندر فيرشبو وعدد من مديرين عامين في الإدارات العسكرية بالحلف.


وزير الدولة لشئون الدفاع يجري مباحثات عسكرية مع حلف «الناتو» ببروكسل

المنامة - بنا

ترأس وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة الذي يزور بروكسل حاليّاً وفد قوة دفاع البحرين لإجراء مباحثات عسكرية مع حلف شمال الأطلسي (الناتو) والتي تتعلق بدعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين قوة دفاع البحرين وحلف الناتو في مختلف المجالات العسكرية بما يعزز من قدرات وجاهزية أسلحة ووحدات قوة الدّفاع المختلفة.

وعلى هامش هذا الاجتماع أجرى وزير الدولة لشئون الدفاع عدداً من اللقاءات الثنائية مع كبار المسئولين السياسيين والعسكريين في حلف الناتو وفي مقدمتهم نائب أمين عام الحلف والسفير ألكسندر فيرشبو وعدد من مديرين عامين في الإدارات العسكرية بالحلف.

من جانبه عَبّر السفير ألكسندر فيرشبو عن ترحيبه بالوفد العسكري لقوة دفاع البحرين وباهتمام الجانبين بدعم العلاقات الثنائية في إطار مبادرة إسطنبول للتعاون بين حلف الناتو وعدد من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تعزيزاً لأمن واستقرار المنطقة.

العدد 4067 - الجمعة 25 أكتوبر 2013م الموافق 20 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:44 م

      لبيع البحرين وكسب ود الآخرين

      كثرت الصفقات العسكرية والاتفاقيات التجارية مع الدول الكبرى من أجل شراء مواقفها السياسية حول البحرين وانتهاكاتها لحقوق الانسان

اقرأ ايضاً