العدد 4063 - الإثنين 21 أكتوبر 2013م الموافق 16 ذي الحجة 1434هـ

مطار البحرين يستقبل أكثر من 13 ألف حاجٍّ

مطار البحرين يؤكد حرصه على تسخير الخدمات والتسهيلات اللازمة للحجاج
مطار البحرين يؤكد حرصه على تسخير الخدمات والتسهيلات اللازمة للحجاج

المحرق - شركة مطار البحرين 

21 أكتوبر 2013

شهد مطار البحرين الدولي خلال فترة الحج والعيد زيادة نسبية في عدد المسافرين في الفترة الممتدة بين 1 و20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، حيث استقبل المطار ما يقارب 13 ألفاً و 752 حاجّاً وحاجة انقسموا إلى مسافرين تحويل (ترانزيت) وحجاج من مملكة البحرين.

إلى ذلك، قال نائب الرئيس لعمليات المطار في شركة مطار البحرين محمد ثامر الكعبي: «إن خدمة حجاج بيت الله الحرام شرف لجميع العاملين بالمطار، وقد حرصنا على تسخير الخدمات والتسهيلات اللازمة ليؤدي الحجاج فريضة الحج ويعودوا إلى عائلاتهم بكل يسر». لافتاً إلى أن «الفضل في تحقيق ذلك يرجع إلى شركائنا في الجهات المعنية، الذين لعبوا دوراً أساسيّاً في التعامل مع الزيادة الكبيرة في عدد المسافرين خلال تلك الفترة».

وأشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030.

وقال: «في إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتصاعدة وكذلك تلبية الاحتياجات المتغيرة للزبائن. وذكر أن مطار البحرين الدولي حصل على العديد من الجوائز الدولية، أحدثها جائزة «SKYTRAX» العالمية لأفضل موظفي مطارات بالشرق الأوسط للعام 2013، فضلاً عن العديد من الترشيحات التي أضافت المطار إلى قائمة «SKYTRAX» لأفضل 100 مطار في العالم.

العدد 4063 - الإثنين 21 أكتوبر 2013م الموافق 16 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً