العدد 4063 - الإثنين 21 أكتوبر 2013م الموافق 16 ذي الحجة 1434هـ

الظهراني: التجاوب الحكومي مع العمل النيابي حقق المزيد من الإنجازات والمكاسب

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني على الخطوات التي يتفضل بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة نحو تأسيس مرحلة ديمقراطية متطورة، وخطوة متقدمة في المشروع الإصلاحي، وترجمة حقيقية لتعزيز الثقافة الديمقراطية والمشاركة في صنع القرار والتي تعكس الروح الوطنية الصادقة تجاه مكونات المجتمع البحريني.

وقال: «إن دعم جلالة الملك للمشروع الإصلاحي هو صمام أمان النجاح والاستمرار للمسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين».

وأشاد الظهراني بمبدأ التعاون المثمر والاحترام المتبادل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والجهود المشتركة التي ساهمت في إرساء مبدأ مهم في المسيرة الديمقراطية، والتي تترجم على أرض الواقع من خلال تجاوب الحكومة مع رغبات المجلس التي تصب في الصالح العام للوطن والمواطنين وتطوير العمل الوطني الذي سيحقق المزيد من الإنجازات والمكاسب، معرباً عن تقديره للتعاون المثمر مع الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مشيداً بالدعم الكبير من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

جاء ذلك بمناسبة تشرف أعضاء مجلس النواب بلقاء عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتسليم التقرير السنوي لأعمال المجلس.

وأوضح الظهراني أن التجربة النيابية البرلمانية حققت إنجازات مهمة على الصعيدين التشريعي والرقابي، حيث استطاع المجلس النيابي تلبية الكثير من تطلعات المواطنين المعيشية والحياتية.

العدد 4063 - الإثنين 21 أكتوبر 2013م الموافق 16 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:39 ص

      شنقايل هالمكاسب

      ماجفنه شي من هالمكاسب لا زيادة رواتب ولا غيره اله جان المكاسب حقكم طال طال عمرك

اقرأ ايضاً