العدد 4063 - الإثنين 21 أكتوبر 2013م الموافق 16 ذي الحجة 1434هـ

البوعينين يشيد بموقف السعودية الرافض لعضوية مجلس الأمن

أشاد وزير الدولة للشئون الخارجية غانم البوعينين بموقف المملكة العربية السعودية الشقيقة والمتمثل في رفضها شغل مقعد غير دائم بمجلس الأمن الدولي، مؤكداً أن هذا الموقف السعودي المشرف عبَّر وبجرأة ووضوح عن مواقف العديد من دول وشعوب العالم التي تشاطر وتدعم هذا الموقف الجريء والشجاع للمملكة الشقيقة، ومنها مملكة البحرين، مؤملاً أن يضطلع مجلس الأمن بالتزاماته في تحقيق العدالة وبما يفضي إلى الحفاظ على الأمن والسلم الدوليين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالديوان العام للوزارة، صباح أمس الإثنين (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2013) القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين رياض بن سعود الخنيني.

وخلال اللقاء، رحب وزير الدولة للشئون الخارجية بالقائم بالأعمال بالنيابة بسفارة السعودية، مشيداً بالعلاقات الأخوية التاريخية والمتميزة بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية، والنابعة من الأخوة الصادقة بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.

من جهته، أثنى القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة المملكة العربية السعودية، على الدعم غير المستغرب لمملكة البحرين قيادة وشعباً للموقف السعودي من عضوية مجلس الأمن، مؤكداً أن هذا الدعم نابع من العلاقات الحميمة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، ويعبر وبشكل واضح عن مدى التلاحم الأخوي الصادق بين قيادتي البلدين.

كما جرى خلال اللقاء بحث بعض المواضيع ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 4063 - الإثنين 21 أكتوبر 2013م الموافق 16 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً