العدد 4061 - السبت 19 أكتوبر 2013م الموافق 14 ذي الحجة 1434هـ

“الموسوي للعيون” مركز متكامل لطب العيون

يعد مركز الموسوي للعيون من أحدث المراكز الطبية المتكاملة المتخصصة في طب العيون. ويدار المركز بكوادر بحرينية من الإستقبال إلى الفحوصات الطبية والعلاج والعمليات. 

ويتمتع المركز بوجود تكنولوجيا متطورة ومعدات جديدة، اضافة إلى موظفين مدربين، تؤهله لتقديم خدمات شاملة للعناية بالعيون من تشخيص وعلاج لجميع الأعمار. ولا تقف خدمات المركز عند هذا الحد بل تتجاوزه إلى الطب الوقائي والصحة العامة لجميع المرضى. 

ويحتوي المركز على عدة أقسام، قسم العيادات الطبية التي من شأنها توفير المتطلبات الصحية للمريض وقسم العمليات الجراحية وعمليات الليزك. يذكر أن جميع العمليات بالمركز تتم تحت بيئة طبية صحية معقمة وشاملة لجميع المعدات بعد أن يتم شرح كل المخاطر والمنافع لكل حالة. كما أن هناك أقسام للفحوصات الشاملة من فحص للنظر، وقياس لضغط العين وتصويرها بجميع أنواع التصوير من تصوير العروق، والتصوير الملون، وتصوير مجال الرؤية، والتصوير المقطعي الضوئي. 

ومن إهتمامات المركز العناية بمرضى السكري وعلاج إعتلال الشبكية السكري وجميع أنواع عمليات الشبكية الأخرى. ومن العمليات التي يختص بها المركز سحب المياه البيضاء بتقنية دقيقه وبالليزر من دون غرز.

ويتمتع المركز بقاعة انتظار واسعة وجميلة  متناسقة مع الطابع العام للمركز والذي تمتع بالانسيابية في التصميم، ولم ينسى المركز أن يضع ركنا في قاعة الانتظار للأطفال. 

ومن الخدمات العديدة التي يقدمها مركز الموسوي للعيون: فحص العين الشامل، وخدمات مستعجلة في حالات الطوارئ، وجراحة العين، وطبوغرافيا القرنية، واتساع حدقة العين لتقييم الشبكية، والتصوير بالموجات فوق الصوتية، وتحليل المجال البصري، والانكسار الكامل والاختبار البصري، وتصوير كامل لقاع العين، ووصفة طبية من النظارات، والعدسات اللاصقة. اضافة إلى فحص الأطفال وفحص ما قبل المدرسة للنظر. 

العدد 4061 - السبت 19 أكتوبر 2013م الموافق 14 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً