العدد 4060 - الجمعة 18 أكتوبر 2013م الموافق 13 ذي الحجة 1434هـ

وزير الأشغال يتفقد مشاريع الطرق والصرف الصحي بالزلاق

خلف أثناء زيارته التفقدية لمشاريع قرية الزلاق
خلف أثناء زيارته التفقدية لمشاريع قرية الزلاق

قام وزير الأشغال عصام خلف بجولة في قرية الزلاق لتفقد مشاريع الطرق والصرف الصحي في أرجاء القرية، يرافقه كل من عضو مجلس بلدي الجنوبية ممثل الدائرة الرابعة بدر الدوسري، الوكيل المساعد للصرف الصحي خليفة المنصور، مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق كاظم عبداللطيف وعدد من مهندسي الوزارة.

وصرح خلف بأن مثل هذه الزيارات والجولات تندرج ضمن توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بضرورة متابعة احتياجات المواطنين في مختلف مدن وقرى البحرين للوقوف على متطلبات التطوير والتعرف على العراقيل التي تعترض سرعة التنفيذ والعمل الفوري لإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأضاف وزير الأشغال أن الوزارة لا تألو جهداً في سبيل تقديم الخدمات ذات الجودة العالية التي تعكس حرصها على مواكبة التطور العمراني الذي تشهده مملكة البحرين بما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وخاصة فيما يتعلق بتطوير وتوسيع شبكة الطرق وتخطيط وإدارة الحركة مرور المركبات على الطرق، وهو ما يعد جلياً من خلال بناء الطرق الجديدة والسريعة وتحسين التقاطعات ووضع إشارات المرور وتوفير أماكن مواقف للسيارات وخصائص السلامة المرورية كلافتات وعلامات الطريق وحواجز المرور والمشاة، بالإضافة إلى الأعمال ذات الصلة بالصرف الصحي والمتمثلة في تخطيط وتصميم وبناء شبكة مياه الصرف الصحي بما فيها محطات المعالجة وشبكة تصريف مياه الأمطار ومصارف المياه الزراعية.

وأشاد خلف بالدور الذي تقوم به المجالس البلدية بكل محافظات مملكة البحرين من حيث رصد ومتابعة كل الأمور المتعلقة باحتياجات أهالي مناطقهم من مشاريع وخطط ومقترحات تعزز مفهوم الشراكة في العمل الوطني.

وطاف وزير الأشغال ومرافقوه في موقع مشروع فرضة الزلاق (مرفأ الزلاق) الذي يتميز بأهميته لأهالي المنطقة، حيث قدم الدوسري شرحاً حول أهمية التعجيل بتنفيذ مشروع المرفأ لما فيه صالح أهالي المنطقة ومرتادي البحر.

العدد 4060 - الجمعة 18 أكتوبر 2013م الموافق 13 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:17 ص

      مشكور بس لا تنسى تمر على كرانة أو أحد المسؤولين !

      ممثل المجلس البلدي بح صوته عشان تجون وتشوفون وترقعون اللي يمكن ترقيعه في الدائرة الثانية الشمالية واللي منها كرانة أكبر قرية من حيث السكان والمساحة والمهملة من كافة النواحي الخدمية والبنية التحتية لكن (عمك أصمخ) ! لا تجون تسوون بس تعالوا شوفوا ودونوا ربما تحصل هالقرية نصيب من فتات التعديل ولو بعد عشرين سنة !!! لكن هي سياسة دولة لا سياسة وزارة فقط ، والربى على المربى للأسف ! والله يمهل ولا يهمل وأغلب القرى مهملة وتستغيث ولكن لا من مجيب ولا من مشاريع تطويرية فيها !

اقرأ ايضاً