العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ

ميتشو الوجه الجديد في منتخب اسبانيا سعيد باللعب مع سوانزي سيتي

مدريد – (خدمة رويترز الرياضية العربية) 

تحديث: 12 مايو 2017

يقول ميتشو مهاجم سوانزي سيتي انه لا يفكر حاليا في الانتقال الى احد الاندية الكبرى في اوروبا وذلك بعد دخوله اخيرا تشكيلة منتخب اسبانيا لكرة القدم هذا الشهر.

ويبلغ ميتشو من العمر 27 عاما وكان قد انتقل الى الدوري الانجليزي الممتاز قادما من نادي رايو فايكانو الاسباني في 2012 مقابل مليوني جنيه استرليني (3.2 مليون دولار).

ووقع اللاعب تعاقدا جديدا مع سوانزي مدته اربع سنوات في يناير كانون الثاني الماضي طبقا لموقع النادي الانجليزي على الانترنت. واستدعى فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا ميتشو لتشكيلة بطل العالم واوروبا لاول مرة هذا الشهر ليحل مكان ديفيد بيا المصاب ودفع به في التشكيلة الاساسية لمباراة انتهت بالفوز 2-1 يوم الجمعة على روسيا البيضاء في تصفيات كاس العالم.

واجتهد ميتشو لمدة ساعة كاملة خلال المباراة دون ان يكتب له النجاح قبل ان يستبدله المدرب ويدفع باللاعب الفارو نيجريدو بدلا منه لكن ديل بوسكي اشاد بادائه بعد المباراة والمح الى انه قد يحصل على فرصة ثانية لاثبات قدراته واستحقاقه اللعب مع التشكيلة في النهائيات في البرازيل.

وستلعب اسبانيا اخر مباراة لها في التصفيات امام جورجيا يوم الثلاثاء وسيضمن حصولها على نقطة واحدة تصدرها للمجموعة على حساب فرنسا.

وقال ميتشو في مقابلة مع صحيفة ماركا الرياضية اليومية نشرت اليوم الاثنين حينما سئل عن امكانية انتقاله الى احد الاندية الاكبر شأنا "لا افكر في هذا الامر حاليا."

واضاف "استمتع باللعب كثيرا مع سوانزي." وتابع "ليس فريقا كبيرا لكننا ننافس في اوروبا وفزنا بالفعل بلقب الموسم الماضي كان الاول في تاريخ النادي."

وحصل ميتشو على لقب كبير هدافي سوانزي الموسم الماضي برصيد 22 هدفا في كل المسابقات من بينها اهداف مؤثرة في مرمى مانشستر يونايتد وارسنال وتشيلسي وساهم بشكل كبير في فوز الفريق بلقب كاس رابطة الاندية الانجليزية.

كما حصل ميتشو على لقب افضل لاعب في سوانزي وافضل لاعب اجنبي وافضل لاعب تعشقه الجماهير. وتقدر قيمته السوقية حاليا بنحو 14 مليون يورو (19 مليون دولار) طبقا لموقع ترانسفيرماركت دوت كوم على الانترنت المتخصص في سوق الانتقالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً