العدد 4053 - الجمعة 11 أكتوبر 2013م الموافق 06 ذي الحجة 1434هـ

وزير الصناعة يؤكد أهمية التبليغ عن مخالفات الغش والاحتكار في الأسواق

فخرو لدى زيارته الميدانية لبعض الأسواق التجارية في المنامة أمس
فخرو لدى زيارته الميدانية لبعض الأسواق التجارية في المنامة أمس

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

11 أكتوبر 2013

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو أهمية تعاون المستهلكين مع إدارة حماية المستهلك في عملية التبليغ عن المخالفات التي قد تبرز في السوق وخصوصاً في حالات الغش والتواطؤ والاحتكار كون القانون يجرم هذه المخالفات ويرصد لها عقوبات صارمة.

وقام وزير الصناعة والتجارة، بمرافقة عدد من المسئولين في الوزارة بزيارة ميدانية إلى بعض الأسواق التجارية في المنامة، وذلك للوقوف على آخر ما يستجد من تطورات في الأسواق المحلية وتأكيداً على مدى استقرار وتوافر السلع الغذائية والاستهلاكية في البحرين.

واطلع الوزير على سير حركة البيع والشراء في الأسواق والمستجدات المتعلقة بالأسعار والعروض الترويجية التي تقدمها بشكل مستمر، مشيراً إلى دور هذه العروض التي تشمل مختلف السلع مع التركيز على السلع الغذائية الأساسية في تعزيز حركة البيع والتسهيل على المستهلكين عبر تقديم أفضل الصفقات لهم.

وفي هذا الصدد، أكد وزير الصناعة والتجارة حرص الحكومة على متابعة كل المستجدات في الأسواق وتعزيز عملية تواصل المستهلكين مع الجهات المعنية بالوزارة.

يذكر أن إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة توفر خدمة تلقي الشكاوى والملاحظات على هواتف الوزارة، وكذلك على الخط الساخن وهو 39531888 على مدار الساعة.

العدد 4053 - الجمعة 11 أكتوبر 2013م الموافق 06 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً