العدد 4051 - الأربعاء 09 أكتوبر 2013م الموافق 04 ذي الحجة 1434هـ

محافظة الجنوبية تعقد اجتماعها الأول لمشروع طرق الدراجات الهوائية

عقدت محافظة الجنوبية برئاسة المحافظ الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة الاجتماع الاول لمشروع إنشاء طرق الدراجات الهوائية بالمحافظة أمس (الأربعاء).

وحضر الاجتماع القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة بوزارة الثقافة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ورئيس لجنة عدّائيّ البحرين الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة، وعدداً من المسئوليين بالوزارات المعنية ومن المحافظة وبلدية المنطقة الجنوبية.

وثمن المحافظ مباركة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تشجيعه وتأييده لمشروع إنشاء طرق الدراجات الهوائية بالمحافظة الجنوبية الذي يعد الأول من نوعه في محافظات البحرين، والذي سيشكل نقلة نوعية لهذه الرياضة لدى الكثيرين من هواة الدراجات الهوائية.

كما أوضح الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن مشروع إنشاء طرق الدراجات الهوائية بالمحافظة الجنوبية يهدف بشكل رئيسي على تعزيز الجوانب الأمنية الحد من مشكلة الحوادث المرورية التي تؤدي بحياة الكثيرين إلى الخطر بجانب ازدياد استخدام الدراجات الهوائية على الصعيد العام سواء من الناحية الرياضية أو استخدام الدراجة كوسيلة نقل، والهدف الأشمل هو تعزيز الحركة السياحية في مملكة البحرين بشكل عام والمحافظة الجنوبية بشكل خاص.

ومن جانب آخر، قدم مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية علي الأنصاري الخزرجي، عرضاً لتخطيط خط طريق المشروع من حيث امتداد الطرق، مبيناً أن المسافة تقدر بنسبة 25 كم امتداداً من منطقة بلاج الجزائر مروراً بشارع الزلاق وصولاً إلى منطقة الرفاع.

العدد 4051 - الأربعاء 09 أكتوبر 2013م الموافق 04 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:38 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،هذا تفكير سليم نتمنى له النجاح ،،بس الدراجات الهوائيه تحتاج الي جو نقي ،،مو مسيلات الدموع شاحنه مناخ البلد !! مشكورين

اقرأ ايضاً