العدد 4051 - الأربعاء 09 أكتوبر 2013م الموافق 04 ذي الحجة 1434هـ

19 نوفمبر النظر في قضية خليجي ضُبط بحوزته 18 كيلوغراماً من المخدرات

أجّلت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة، قضية خليجي ضبطت لديه 18 كيلوغراماً من المخدرات، بعدما كشف كلب تقصي الأثر عن تلك الكمية، وذلك حتى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني للاستماع للشاهد.

وكان وكيل النيابة في نيابة محافظة المحرق عدنان الوداعي، صرّح بأن النيابة العامة أمرت بحبس رجل عربي الجنسية سبعة أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة جلب 18 كيلوغراماً من المخدرات بقصد الاتجار، وحيازة وإحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي في الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأشار الوداعي إلى أن النيابة العامة باشرت التحقيق فور ورود البلاغ من إدارة مكافحة المخدرات، الذي جاء مضمونه بضبط عربي يبلغ من العمر 24 عاماً على المنفذ البري بجسر الملك فهد بحوزته عدد 68 قطعة يعتقد أنها مادة الحشيش المخدرة تزن 18 كيلوغراماً كانت مغلفة بأكياس القهوة.

وذكر الوداعي أنه باستجواب المتهم ومواجهته بالمضبوطات، أنكر ما نسب إليه من اتهام، ونفى صلته بتلك المضبوطات، فأمرت النيابة بحبسه واستدعاء القائم على الضبط ضابط الجمارك، كما أرسلت المضبوطات إلى المختبر الجنائي لبيان محتوى المواد المضبوطة، وطلبت تحريات رجال مكافحة المخدرات حول الواقعة محل التحقيق، ومازالت التحقيقات جارية.

يذكر أن المثير في القضية هي طريقة كشف المجرم، ومن كشفه، والفضل يعود إلى كلب تقصي الأثر يُدعى «جاك».

العدد 4051 - الأربعاء 09 أكتوبر 2013م الموافق 04 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً