العدد 4050 - الثلثاء 08 أكتوبر 2013م الموافق 03 ذي الحجة 1434هـ

رئيس هيئة شؤون الاعلام يكرم الاعلامي عبد العزيز الخاجه

تقديرا وعرفانا لدوره البارز في مسيرة الإعلام البحريني ومساهماته الواضحة في تطوير الصحافة الوطنية ، كرم رئيس هيئة شؤون الإعلام علي محمد الرميحي الإعلامي عبد العزيز الخاجة وذلك صباح اليوم الأربعاء (9 أكتوبر / تشرين الأول 2013) في المجلس الإعلامي بالمبنى الجديد لوكالة أنباء البحرين.

وبهذه المناسبة ، أعرب الرميحي عن شكره الجزيل وتقديره البالغ للإعلامي عبد العزيز الخاجة الذي يعد احد الرواد البارزين في مسيرة الإعلام البحريني، مشيدا بمسيرته الطويلة الحافلة بالعطاء والعمل المخلص والتي استمرت لأكثر من أربعين عاما وكانت مثالا يحتذى به في الوفاء لكافة الإعلاميين.

وأكد أن الإعلام البحريني يفخر بمثل هؤلاء الإعلاميين الرواد الذين قدموا خدمات جليلة وساهموا بعملهم الوطني المخلص في تقدم وتطور المسيرة الإعلامية والصحفية في المملكة وإنهم يستحقون منا كل الثناء والتقدير.

وقد قدم رئيس هيئة شؤون الإعلام هدية تذكارية لعبد العزيز الخاجة بهذه المناسبة ، متمنيا له دوام الصحة والعافية وكل التوفيق والسداد في حياته.

من جانبه عبر القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين مهند سليمان عن بالغ تقديره للإعلامي الخاجة على ما قام به من جهود وما قدمه من خدمات طيلة سنوات عمله الإعلامي ، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الوكالة بتكريم جيل الرواد الإعلاميين الذين كانت لهم بصمات واضحة في تأسيس وكالة أنباء البحرين وتطوير العمل فيها .

منوها بدور وإسهامات الخاجة في تطوير قسم الأخبار المحلية بوزارة الإعلام الذي كان يرأسه حيث كان هذا القسم يقوم بتغطية كافة الأخبار والأنشطة والفعاليات المحلية اليومية التي تشهدها المملكة ، وتمنى له موفور الصحة والسعادة .

كما حضر التكريم عدد من الإعلاميين الحاليين والمتقاعدين زملاء الإعلامي الخاجه الذين عبروا عن تقديرهم لهذا التكريم ، مشيدين بهذا العطاء السخي للخاجه ، متمنين له وافر الصحة والسعادة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً