العدد 4050 - الثلثاء 08 أكتوبر 2013م الموافق 03 ذي الحجة 1434هـ

وزير الصناعة يدشن الهوية الجديدة لمجمع السيف

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو أقيم صباح اليوم الأربعاء (9 أكتوبر / تشرين الأول 2013) حفل تدشين الهوية الجديدة لمجمع السيف التجاري ، إذ كان في استقبال الوزير صقر نائب رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف صقر شاهين، وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية لشركة عقارات السيف سطام سليمان القصيبي ، إلى جانب مدير عام المجمع روبرت أديسون وعددٍ من المعنيين والمسئولين بوزارة الصناعة والتجارة .

وفي هذا الصدد أعرب وزير الصناعة والتجارة عن تقدير الحكومة لكافة المبادرات اللافتة والخطوات التطويرية التي يقوم بها القطاع التجاري في مملكة البحرين ، مشيراً إلى أن تدشين الهوية الجديدة وبما يصاحبه من تطويرات وإضافات في الخدمات والمرافق التي تقدم كافة الخدمات الترفيهية والسياحية والتسويقية للمواطنين والمقيمين والزوار ما هي إلاّ إضافة إلى الاقتصاد الوطني وتصب في صالح المواطنين بكافة مستوياتهم، مشيداً في هذا السياق بالتعاون المثمر والوثيق بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي من أجل تحقيق الصالح العام للوطن والمواطنين.

وإلى ذلك نوه الوزير إلى المستوى المتميز والسمعة الطيبة والأداء المتنامي الذي يشهده مجمع السيف التجاري حالياً ، والذي يعد نموذجاً متميزاً للمشاريع التجارية والاستثمارية المشتركة بين القطاع الخاص والقطاع العام في مملكة البحرين ، كما يبرز اليوم كمعلم اقتصادي وسياحي وتسويقي مهم في البلاد.

وفي هذا السياق دعا وزير الصناعة والتجارة المستثمرين وأقطاب القطاع الخاص في البحرين بالاستفادة من هذه التجربة المهمة وتقييمها كنهج اقتصادي متميز يحتذى به في المستقبل ، منوهاً إلى استعداد وزارة الصناعة والتجارة لدعم ومساندة كل المشاريع التي من شأنها تحقيق النمو الاقتصادي والرقي الاجتماعي الذي تطمح له القيادة والحكومة الموقرتين.

ومن جهته ألقى نائب رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف صقر شاهين صقر كلمة أشار خلالها بالتطويرات والتحسينات الواسعة التي تمت على مستوى المجمع ومرافقه وإدارته وخدماته وأنشطته ، مؤكداً بأن " العائلة " ستظل محور اهتمام وتركيز مجلس الإدارة ، كما أشار إلى أن تدشين الشعار الجديد اليوم يعبر عن مرحلة جديدة من هذا الاهتمام الذي أرادته الإدارة ليواكب تطلعات العائلة وتوفير كل متطلبات الراحة والبهجة والمرح وجعل زيارة أفراد العائلة إلى المجمع لها قيمة نفسية ، ولذلك فإن تغير الشعار هو تأكيد بأن القيم التي يتبناها مجلس إدارة عقارات السيف لهذا المجمع التجاري وهويته ستبقى كما هي في خدمة المجتمع البحريني . ولذلك صممت احتفالية هذا التدشين بشعار " مجمع السيف مظهر جديد بذات الجوهر.

كما أعلن السيد صقر شاهين بهذه المناسبة عن "مهرجان العائلة الترفيهي " الذي سيقام اعتبارا من 13 أكتوبر الجاري ولمدة خمسة أيام ، وبهذه المناسبة أيضاً تم الإعلان عن أول مشروع من نوعه في البحرين ، وهو مشروع حائط الفن الرقمي digital graffiti wall والذي يمثل صيحة جديدة في عالم فن الرسم والكتابة على الجدران، هذا إلى جانب العديد من الأنشطة العائلية الأخرى والتي تتضمن منطقة كبيرة مخصصة لأنشطة الأطفال كالرسم على الوجه ، وفن الحناء والتلوين ، وحكايا وعرض أفلام للأطفال وعروض ترفيهية أخرى ستبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا ، وستكون هناك أيضاً مفاجآت وهدايا ستضيف البهجة والمرح للزوار والمتسوقين .

وأوضح شاهين أن هذه الاحتفالية لن تقتصر على مجمع السيف فقط ، بل ستشمل كافة المجمعات التجارية في مدينة عيسى وكذلك المجمع الجديد في محافظة المحرق والذي سيتم افتتاحه العام المقبل ليشكل إضافة مهمة في مسيرة تطور شركة عقارات السيف .

وبهذه المناسبة أعلن السيد صقر شاهين أيضاً عن مشروع تطوير أربع مطاعم في مجمع السيف لإضفاء المزيد من الرفاهية والراحة لمرتادي المجمع ، كما يتم دراسة عملية تجديد شاملة لـ magic lsland بحلول العام المقبل ، كما يتم العمل حاليا على تنفيذ توسعة مجمع مدينة عيسى التجاري التي تقدر بـ 1000 متر مربع.

وفي هذا السياق أعرب عن بالغ شكره وتقديره لكافة الجهود التي تبذلها الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة في تذليل كافة الصعوبات وتقديم الدعم المطلوب للقطاع التجاري في البحرين ليقوم بدوره المرجو في تحقيق النمو الاقتصادي وتنشيط حركة الاقتصاد في البلاد .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً