العدد 4050 - الثلثاء 08 أكتوبر 2013م الموافق 03 ذي الحجة 1434هـ

"أمانة الشورى" تشارك في الملتقى الشبابي "المرأة والإعلام الاجتماعي"

شاركت الأمانة العامة لمجلس الشورى في الملتقى الشبابي "المرأة والإعلام الاجتماعي" الذي اختتم اعماله اليوم الأربعاء (9 أكتوبر / تشرين الأول 2013) والذي يعد إحدى الفعاليات المصاحبة ليوم المرأة البحرينية تحت شعار (المرأة والإعلام).

وشارك في افتتاح اعمال الملتقى عدد أعضاء مجلس الشورى، والأمين العام المساعد للموارد البشرية والمالية والمعلومات أحمد عبدالله الحردان ، فيما تمثلت مشاركة الأمانة العامة في إقامة جناح للمطبوعات المعنية بتنمية الوعي الثقافي البرلماني، والتي تم توزيعها على الشباب المشارك.

كما عرضت الأمانة العامة ضمن اليوم الثاني للملتقى تجربتها في مجال الإعلام الاجتماعي، والتي جاءت من منطلق الإدراك لأهمية تعميق استخدام التكنولوجيا في عمل المجلس بما يحقق تواصلاً تفاعلياً إيجابياً مع الجمهور، بالإضافة إلى الإشارة إلى الجائزة التي حصدتها الأمانة العامة كأفضل صفحة تفاعلية لفئة المنظمات الحكومية في العام 2012م على الفيس بوك، ومشروع بوابة البرلمانيات الخليجيات، والذي أطلق في العام 2009م كأول بوابة إلكترونية تعنى بشؤون المرأة البرلمانية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتتوافر التغطية الخاصة بالملتقى للراغبين في الاطلاع عليها على حسابات المجلس في قنوات الإعلام الاجتماعي (الفيس بوك، تويتر، والإنستغرام).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:10 ص

      الشباب

      الشباب كلهم قابعون فى السجون المشتكى لله اين حقوق الشعب يا من تتدعون بالدمقراطيه المشتكى لله

اقرأ ايضاً