العدد 4050 - الثلثاء 08 أكتوبر 2013م الموافق 03 ذي الحجة 1434هـ

الشمري يستقبل السفير التونسي ويبحث تعزيز العلاقات المشتركة

الوسط – المحرر البرلماني 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى العضو المستقل بمجلس النواب البحريني النائب عبدالحكيم الشمري بالسفير التونسي لدى البحرين زين العابدين التراس .

ورحّب النائب عبدالحكيم الشمري بالسفير التونسي وبحث معه سبل توثيق أواصر التعاون بين البحرين وتونس في شتى المجالات خاصة زيادة التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البحرين وتونس في المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية والثقافية والسياحية وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك. كما استعرض الجانبان الأوضاع التي تمر بها تونس في الوقت الراهن، إذ تمنى النائب عبدالحكيم الشمري الاستقرار والرخاء لتونس وتحقيق ما يصبو إليه الشعب التونسي الشقيق.

وعبر السفير التونسي لدى البحرين زين العابدين التراس عن سعادته لمستوى العلاقات الثنائية بين البحرين وتونس متمنيا لهذه العلاقات مزيدا من النمو والتعاون والتنسيق في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والتعليمية والصحية لما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين. كما أعرب السفير التونسي بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا بالبحرين عن خالص شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة في عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لما لقيه من تعاون بناء وحرص مشترك على تنمية العلاقات بين البلدين الشقيقين.

كما أشاد الشمري بدور السفير التونسي في تطوير العلاقات الثنائية بين البحرين وتونس خاصة في مجال التعليم والثقافة والرياضة والسياحة متمنيا للسفير زين العابدين التراس التوفيق في المنصب الجديد الذي أسند إليه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً