العدد 4049 - الإثنين 07 أكتوبر 2013م الموافق 02 ذي الحجة 1434هـ

الأنصاري تترأس اجتماع الفريق المعني بتحديث تقرير «السيداو»

الرفاع - المجلس الاعلى للمرأة 

07 أكتوبر 2013

ترأست الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري اجتماع الفريق المعني بتحديث التقرير الوطني الثالث لاتفاقية القضاء على كل أشكال التمييز ضد المرأة (السيداو).

وتم خلال الاجتماع استعراض البيانات والمعلومات المطلوب تحديثها من قبل الجهات والمؤسسات المختصة من حيث توفير الإحصائيات والوثائق بحسب التطورات التي استجدت خلال الفترة اللاحقة لموعد تسليم التقرير في (يوليو/ تموز2011).

من جهتها، أعربت الأنصاري عن خالص الشكر لجميع أعضاء الفريق الوطني على جهودهم في تحديث البيانات وتوفير المعلومات الداعمة لمفردات التقرير، مشيدة بما يتمتع به أعضاء الفريق من خبرة وكفاءة كان لها الأثر البالغ في التزام مملكة البحرين في تسليم التقرير الوطني في الموعد المحدد له من قبل لجنة السيداو.

كما قدمت شكرها لتعاون جميع الوزارات والمؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني المعنية والجمعيات النسائية والاتحاد النسائي البحريني التي شاركت سواء في إبداء الملاحظات أو في مرحلة تحديث البيانات أو في مرحلة إعداد التقرير الوطني الثالث للسيداو.

يذكر أن مملكة البحرين وقعت على اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة (السيداو) بتاريخ ( 18 يونيو/ حزيران 2002)، فيما دخلت حيز النفاذ بتاريخ (18 يوليو 2002).

العدد 4049 - الإثنين 07 أكتوبر 2013م الموافق 02 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً