العدد 4048 - الأحد 06 أكتوبر 2013م الموافق 01 ذي الحجة 1434هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء يستعرض مع السفير المصري العلاقات الثنائية القائمة

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الاثنين (7 أكتوبر / تشرين الأول 2013) عواد سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين عصام صالح ، إذ جرى استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل الإرتقاء بها في كافة المجالات.

وخلال اللقاء، أكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، أن الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تولي اهتمام خاصا بتنمية وتطوير علاقات التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية ترسيخا لما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من روابط وثيقة ومصالح مشتركة.

وأعرب الشيخ حسام عن تطلع مملكة البحرين الدائم إلى أن يعم الأمن والاستقرار ربوع جمهورية مصر العربية الشقيقة، حتى تتمكن من مواصلة جهودها التنموية وتتبوء مكانتها ودورها الريادي على الصعيدين الإقليمي والدولي، وأن ينعم الشعب المصري الشقيق بمستقبل مزدهر.

من جانبه، أشاد السفير المصري لدى مملكة البحرين بما تشهده العلاقات البحرينية ـ المصرية من تطور ونماء، مؤكدا أن الشعب المصري لن ينسى أبدا مواقف مملكة البحرين قيادة وشعبا في دعم أمنه واستقراره ومساندته في مختلف الظروف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً