العدد 4048 - الأحد 06 أكتوبر 2013م الموافق 01 ذي الحجة 1434هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء يبحث التعاون مع السفير السيرلانكي

استقبل رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، بمكتبه صباح اليوم الاثنين (7 أكتوبر / تشرين الأول 2013) سفير جمهورية سريلانكا الصديقة لدى مملكة البحرين أنوار راجاكارونا ، إذ بحث معه مجالات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تنميتها والارتقاء بها على كافة المستويات.

وأشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال اللقاء، بما وصلت إليه العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية سيرلانكا من تطور متنام، في ظل حرص البلدين على توسيع جوانب التعاون بينهما، بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وأكد أن هناك العديد من المجالات الاقتصادية والتجارية التي يمكن الاستفادة منها في سبيل تعزيز العلاقات بين البلدين، معربًا عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من الجهود على صعيد التعاون الثنائي بين البلدين.

وأشاد بجهود سفير جمهورية سريلانكا من أجل الارتقاء بأوجه التعاون بين البلدين الصديقين، متمنيًا له المزيد من النجاح والتوفيق في مهام عمله الدبلوماسي.

من جانبه، أعرب السفير السريلانكي عن ترحيبه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، منوها بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في دعم هذه العلاقات، وبما توليه الحكومة من حرص على تطويرها، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين لتغطي كافة المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً