العدد 4048 - الأحد 06 أكتوبر 2013م الموافق 01 ذي الحجة 1434هـ

المؤيد:6 مليار مساهمة قطاع السياحة بالناتج المحلي في 2021

المنامة- جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية سفيان المؤيد أن الجمعية تعمل على دفع قطاع السفر والسياحة في مملكة البحرين ليشكل دعامة للاقتصاد الوطني خصوصا مع التوقعات التي تشير إلى ارتفاع مساهمة القطاع في الناتج المحلي البحريني إلى حوالي 6 مليار دولار في 2021.

جاء ذلك على هامش إطلاق مجلة "السياحي" أمس التي تصدرها الجمعية بالتعاون مع وكالة ديلي للعلاقات العامة بالتزامن مع الاحتفال بيوم السياحة العالمي.

وأوضح المؤيد: "نحن سعداء للغاية بتوقيع اتفاقية اصدار مجلة "السياحي" التي ستكون الذراع الإعلامي للجمعية، كما أنها ستشكل قيمة مضافة لقطاع السفر والسياحة البحريني الذي – وبحسب مجلس السفر والسياحة العالمي - سترتفع مساهمته في الناتج المحلي البحريني إلى 6.16 مليار دولار 2021م".

وأضاف: "دفعتنا هذه المعطيات إلى المسارعة في العمل على إصدار مجلة "السياحي" للمساهمة في تنشيط هذا القطاع الهام والحيوي وبالشراكة مع شركة "ديلي للعلاقات العامة" ذات الخبرة الإعلامية والإعلانية الطويلة في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:26 ص

      الرصاصي

      احنا نبغي نعرف ما هو الهدف للسنة القادمة وما هي النسبة لي تتطلعون لها للسنة المقبلة وبعد ذلك يمكنكم ان تصرحوا بأن السياحة صارت مساهمة وبفعالية في تنشيط الاقتصاد الوطني اما تقولون الان ان الناتج المحلي سيرتفع الى 6.16 مليار بعد ثمان سنوات من السياحة فهذا مجرد كلام وحلم يمكن يتحقق ويمكن لا وبالطبع هو لا يتحقق الا بالتخطيط الجيد وبالعمل الجاد

    • زائر 2 | 9:40 ص

      2021

      الوهم جميل فعلا

    • زائر 1 | 8:41 ص

      بالتوفيق ..

      الجميل أن الخبرات بحرينية.. موفقين

اقرأ ايضاً