العدد 4048 - الأحد 06 أكتوبر 2013م الموافق 01 ذي الحجة 1434هـ

الظهراني: مجلس النواب يدعم دور الباحثين.. خاصة من موظفيه

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني الدعم التشريعي البرلماني للجهود الحثيثة التي يقوم بها الكتاب والباحثين البحرينيين في مجالات المعرفة والبحث العلمي كونها مرجعاً مهماً بين يدي المهتمين في جميع الجهات الإعلامية والثقافية المحلية والعربية والأجنبية.

معرباً عن دعم المجلس لجميع الباحثين في وطننا الغالي، مؤكداً على اهتمامه ومتابعته الشخصية وتشجيعه المستمر لجميع الباحثين من موظفي مجلس النواب بما يعود بالنفع الكبير على جميع موظفي المجلس خاصة والوطن الغالي بصفة عامة، مشيداً الظهراني بجهود الكاتب وواصفاً هذه الجهود بالأعمال الوطنية التي تسهم في توثيق تاريخ العلاقات بين الدول ومراحل تطورها إثراءً للمكتبة الوطنية وعمليات البحث العلمي.

جاء ذلك لدى استقبال الظهراني لمشرف الدراسات العامة بإدارة البحوث والمكتبة البرلمانية حسام الدين جابر سالم، الذي أهدى له نسخة من كتابه (العلاقات البحرينية الإيرانية 1979 - 2013).

من جانبه تقدم حسام الدين سالم بخالص الشكر لرئيس مجلس النواب لدعمه وتقديره لجهود الباحثين من منتسبي مجلس النواب الأمر الذي يسهم في تذليل الصعاب التي يواجهها الباحثون ويسهل من حصولهم على المعلومات الضرورية لإنجاز عملية الدراسة والبحث العلمي على الوجه الأكمل مقدراً الإشادة والثناء الذي تلقاه من معالي رئيس مجلس النواب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً