العدد 4048 - الأحد 06 أكتوبر 2013م الموافق 01 ذي الحجة 1434هـ

وزير الصناعة يشيد بالتوجهات الطموحة للمستثمرين ورجال الأعمال البحرينيين

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب وزير الصناعة والتجار حسن عبدالله فخرو عن إشادته بالدور الفاعل والمؤثر لرجال الأعمال والمستثمرين البحرينيين ومبادراتهم الهادفة إلى تعزيز الإقتصاد الوطني وترجمة الإستراتيجيات والرؤى الوطنية والتي على رأسها رؤية البحرين الاقتصادية 2030، مثمناً في هذا السياق الخطوات التي يقوم بها هؤلاء في ظل التشجيع والمساندة المستمرين من قبل القيادة والحكومة الموقرتين لإبراز الصورة المتقدمة لمملكة البحرين كبلد رائد ومتقدم في قطاع الأعمال والإستثمار.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم بمكتب الوزير صباح أمس مع رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة عبدالله أحمد بن هندي، أحمد عبدالله بن هندي.

إذ أثنى الوزير على التوجهات والبرامج الطموحة التي ينتهجها القطاع الخاص الذي يقوم بدوره كشريك فاعل في عملية التنمية الشاملة ، منوهاً بأن شركة عبدالله أحمد بن هندي تعد واحدة من الشركات الفاعلة في هذا المجال. كما نوه الوزير إلى التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الحكومة الموقرة للمستثمرين من داخل البحرين وخارجها لتعزيز أدائهم وإسهامهم في كل ما من شأنه رفعة البحرين وتقدمها.

وفي هذا الصدد أعرب أحمد عبدالله بن هندي عن شكره وتقديره لوزير الصناعة والتجارة على حرصه الدائم ومتابعته المستمرة لكافة الأنشطة الاقتصادية في مملكة البحرين ، مقدراً في هذا السياق الدعم اللامحدود الذي تلقاه الشركات الوطنية والمستثمرين البحرينيين من لدن القيادة والحكومة الموقرتين والذي أسهم بدرجة كبيرة في تعزيز الاقتصاد الوطني ونموه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً