العدد 4048 - الأحد 06 أكتوبر 2013م الموافق 01 ذي الحجة 1434هـ

معرض عالم المهن سيعقد بصورة سنوية

المنامة - اللجنة المنظمة لمعرض عالم المهن 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض عالم المهن بأنها قد قررت إقامة معرض عالم المهن بصورة سنوية، وقد جاء قرارها ذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها سلسلة معارض عالم المهن وأخرها معرض عالم المهن 2012 هذا من جهة، ومن جهة أخرى إدراك اللجنة ما لمعرض عالم المهن من أهمية في رفع درجة الوعي لدى الأفواج الجديدة من طلبة الجامعات والمعاهد والمدارس الثانوية ممن يلجون إلى سوق العمل سنوياً بعد تخرجهم، وضرورة أن يكونوا على دراية وبينة بالتخصصات والوظائف ذات المردود العالي والمستقبلي وأهمية قيامهم بالتخطيط المسبق لتحسن فرصهم في الحصول على تلك الوظائف. هذا، وقد حضي قرار اللجنة بإقامة معرض عالم المهن بصورة سنوية بترحيب واسع من قبل العديد من الشركات والمؤسسات التي أبدى الكثير منها استعداه لتقديم الدعم والرعاية للمعرض ونذكر البعض منها على سبيل المثال كصندوق العمل (تمكين) الذي جدد شراكته الإستراتيجية لمعرض عالم المهن، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، وجامعة العلوم التطبيقية، وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ومعهد تايلوس لتطوير الموارد البشرية، ومازالت اللجنة تتلقى طلبات من شركات ومؤسسات أخرى تعرب فيها عن رغبتها في تقديم الرعاية للمعرض أو المشاركة بحجز أركان في داخل المعرض وسيعقد في الفترة مابين 29 – 31 أكتوبر / تشرين الأول 2013 في مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات وسيكون المعرض مفتوح للعموم فيما بين الساعة 4- 8 مساءً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:02 ص

      معرض فاشل

      المعرض للواجهة الإعلامية.. الوظائف متكررة و يتوجب على المتقدم التسجيل و الترشح من قبل وزارة العمل، وبعد هذه الإجراءات تقدم الى الوظيفة لكنك تتفاجأ من قبل صاحب العمل أن الوظيفة غير موجودة أو انتهت مدة التقديم.. الوظائف الزينة للأجانب و أبناء البلد يحاربون حتى على بيع الماء في الشارع.. روحوا شوفوا البلدان الخليجية الأخرى شلون معززين و مكرمين!!

    • زائر 2 زائر 1 | 9:59 ص

      الهدف الرئيسي

      الهدف الرئيسي للمعرض يتجه نحو الطلاب المقبلين على التخرج لتحديد و توضيح الوجهات الممكنة و لمزيد من المعلومات حول التخصصات المختلفة و هناك جناح للوظائف ولكنه هدف ثانوي للمعرض .. كما ان المعرض ساهم في توظيف عدد جيد في السنوات السابقه في بعض الشركات الكبيرة

اقرأ ايضاً