العدد 4048 - الأحد 06 أكتوبر 2013م الموافق 01 ذي الحجة 1434هـ

وزير الداخلية يطمئن على كافة الإجراءات والتسهيلات المتعلقة بسفر بعثة الوزارة لأداء شعائر الحج

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة، صباح اليوم الاثنين (7 أكتوبر / تشرين الأول 2013) بحضور وزير الدولة للشئون الداخلية اللواء عادل خليفة الفاضل، وكذلك وكيل وزارة الداخلية ورئيس الأمن العام، بعثة الحج التابعة لوزارة الداخلية والبالغ عدد أعضائها 54 شخصا من منتسبي الوزارة، وذلك بمناسبة مغادرتها إلى مكة المكرمة.

ورحب وزير الداخلية بأعضاء البعثة، مشيدا بحرص القيادة الحكيمة على ضرورة توفير كافة أشكال المساعدة والخدمات التي يحتاجها الحاج البحريني والسهر على راحته وتقديم كافة أشكال الرعاية والعناية الطبية والعلاجية لحجاج مملكة البحرين.

واطمأن الوزير خلال اللقاء على اتخاذ كافة الإجراءات والتسهيلات المتعلقة بسفر البعثة وتمكين أعضائها من أداء شعائر الحج، مؤكدا حرص وزارة الداخلية على إيفاد مجموعة من منتسبيها سنويا لأداء هذه الفريضة المقدسة، تقديراً لجهودهم المتميزة في الوزارة .

وحثّ الوزير، أعضاء البعثة على الالتزام بتعليمات وزارة العدل والشئون الإسلامية ممثلة في بعثة الحج البحرينية لإتمام المناسك بكل يسر وسهولة، موجها إلى ضرورة توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات اللازمة للبعثة ومن بينها الخدمات الطبية ، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

من جانبهم، أعرب أعضاء البعثة عن خالص شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على إتاحة الفرصة لهم لأداء مناسك الحج وعلى التسهيلات التي أمر بتوفيرها لهم، مثمنين اهتمامه وحرصه للوقوف على جميع احتياجاتهم قبل المغادرة إلى مكة المكرمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً