العدد 4048 - الأحد 06 أكتوبر 2013م الموافق 01 ذي الحجة 1434هـ

«الأعلى للبيئة» يستعد لتنظيم معرض التقنية الخضراء 2014

ينظم المجلس الأعلى للبيئة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) «معرض ومنتدى البحرين للتقنية الخضراء 2014» والذي سيقام في الفترة من 13 إلى 16 يناير/ كانون الثاني المقبل في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض، بتنظيم من شركة برنس إيفنت منجمنت، وتحت رعاية الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.

وتم توقيع عقد المعرض أمس (الأحد) بين كل من الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة عادل خليفة الزياني، ورئيس مجلس إدارة شركة برنس إيفنت منجمنت خالد القعود، بمقر المجلس في بيت التجار، بحضور كبار المسئولين.

وبهذه المناسبة، قال الزياني: «هذه فرصة سانحة لنؤكد نجاح المبادرات البيئية التنموية المشتركة بين القطاعين العام والخاص، ونفعل الشراكة المجتمعية، والتي تسهم في إثراء الممارسات البيئية في جميع المجالات، وتبرز الدور الوطني المتمثل في توجه القيادة والحكومة لتشجيعها».

وأشاد الزياني بجهود الشركة المنظمة ورئيس مجلس إدارتها خالد القعود، واصفاً إياه بالكفاءة الوطنية في هذا المجال وصاحب إنجازات فيه، متمنياً له النجاح ومواصلة التقدم في خدمة الوطن وإظهار مبادراته بالصورة المثلى التي تليق بأهدافها السامية. وكان المعرض والمنتدى أقيما في نسختهما الأولى في مارس/ آذار 2012 بمشاركة مؤسسات الدولة والشركات الوطنية والإقليمية والدولية، حيث قدمت مبادراتها وتقنياتها الصديقة للبيئة، إلى جانب مشاركة 350 متحدثاً في المنتدى المصاحب للمعرض.

وأسفر المعرض والمنتدى الأول عن إطلاق مبادرة إقليمية لـ «برنامج الصحة والعافية» الذي اتخذ من مملكة البحرين مقراً له، إلى جانب برنامج «نمط الحياة الأخضر»، وسط إشادة كبيرة من منظمة اليونيدو وجميع المشاركين.

العدد 4048 - الأحد 06 أكتوبر 2013م الموافق 01 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً