العدد 4046 - الجمعة 04 أكتوبر 2013م الموافق 29 ذي القعدة 1434هـ

محافظ الشمالية يؤكد الدور الحضاري للمعلمين

علي العصفور
علي العصفور

أكد محافظ الشمالية علي العصفور الدور الحضاري والوطني الذي يلعبه المعلمون والمعلمات إسهاماً في مسيرة النهضة والتنمية الشاملة في البلاد، رافعاً التهاني لهم بمناسبة يوم المعلم العالمي الذي يصادف اليوم الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول من كل عام.

وقال في تصريح بهذه المناسبة، إن استذكار الدور الوطني للمعلمين والمعلمات يرتبط بما حققته مملكة البحرين من إنجازات على مستوى برامج التعليم، محلياً ودولياً، حتى أصبح لنا كل الفخر في أن تتصدر بلادنا التقارير الدولية التي تؤكد النجاح في توفير التعليم للجميع للعام الخامس على التوالي، كما نثمن عالياً جهود كل المعلمين والمعلمات الذين لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في انخفاض نسبة الأمية إلى 2.7 في المئة.

في السياق ذاته، أشاد العصفور بدور وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي وجميع العاملين في وزارة التربية والتعليم، لجهودهم في تطبيق استراتيجيات متقدمة ساهمت في تحقيق مؤشرات عالية في قطاع التعليم مستنيرين بتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته في انتهاج الأسلوب الحديث للارتقاء بمستوى التعليم.

واختتم بالإشارة إلى العرفان والإيمان بدور المعلمين والمعلمات في بناء إنسان هذا الوطن، مستدلاً بمقولة لجلالة الملك في مهرجان البحرين أولاً العام الماضي.

العدد 4046 - الجمعة 04 أكتوبر 2013م الموافق 29 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:18 م

      حجي وبربرة

      يالله الحين كل المقالات عن المعلمين
      من غير نتيجة ميدانية تذكر
      بربرة وحجي ماكول خيره

اقرأ ايضاً