العدد 4044 - الأربعاء 02 أكتوبر 2013م الموافق 27 ذي القعدة 1434هـ

رئيس الوزراء: الإنجازات العمالية بـ «دول التعاون» ستتعاظم مع قيام الاتحاد الخليجي

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: «إن الإنجازات غير المسبوقة التي حققتها دول الخليج على صعيد الرعاية الاجتماعية والمنجزات العمالية ستحظى بدفع قوي وستتعاظم مع قيام الاتحاد الخليجي»، لافتاً سموه إلى أن الرعاية الاجتماعية والحقوق العمالية مكونان أساسيان لحقوق الإنسان وفي دول المجلس هذان المكونان شكلا علامة فارقة في مسيرتها الحقوقية، وأعطيا مؤشراً للعالم على القدر العالي الذي تحظى به حقوق الإنسان لدى قادة دول المجلس وحكوماتها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر القضيبية صباح أمس (الأربعاء) وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول المجلس التعاون، وذلك بمناسبة انعقاد اجتماعهم بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء حث سمو رئيس الوزراء على ابتكار وبلورة مفاهيم جديدة وآليات فعالة لتوسعة شبكة التعاون الخليجي في مجال الخدمات الاجتماعية والشئون العمالية.

وأشار سموه إلى أهمية الاجتماعات الخليجية التي تعنى بالقضايا العمالية والاجتماعية وما تمثله من إضافة مهمة للجهود المشتركة وخطوة إيجابية في الطريق الذي رسمته حكومات دول المجلس لتعزيز الروابط وتعميق الصلات وتنسيق المواقف وتبادل الرأي والفكر سعياً لتحقيق آمال وطموحات شعوب المنطقة في النماء والرفاهية.

ومن جهتهم، أشاد وزراء العمل ووزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون بالإنجازات الحكومية في الشأن الاجتماعي والعمالي، ونوّهوا بتوجيهات سمو رئيس الوزراء واهتمامه بالارتقاء بآفاق التعاون الخليجي في شتى المجالات وخاصة ما يتصل منها بالجوانب العمالية والاجتماعية.

العدد 4044 - الأربعاء 02 أكتوبر 2013م الموافق 27 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً