العدد 4042 - الإثنين 30 سبتمبر 2013م الموافق 25 ذي القعدة 1434هـ

وزير الخارجية يستعرض جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة مع رئيسها

وزير الخارجية يهنئ رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة بمناسبة انتخابه رئيساً للدورة 68‎
وزير الخارجية يهنئ رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة بمناسبة انتخابه رئيساً للدورة 68‎

المنامة - وزارة الخارجية 

30 سبتمبر 2013

استعرض وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الحالية (68) جون آش، البرامج الرئيسية التي عرضها الرئيس في برنامجه السنوي وأهم القضايا المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ونقل وزير الخارجية تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الحالية (68) جون آش من «انتيجو وبربودا».

وهنأ الوزير رئيس الجمعية العامة بمناسبة انتخابه لمنصبه الجديد، معرباً عن دعم ومساندة مملكة البحرين لكل برامج ومبادرات منظمة الأمم المتحدة، بما في ذلك إثراء عمل الجمعية العامة وتعظيم دورها وغاياتها المنشودة.

هذا وأشاد الرئيس باختيار الدبلوماسي بسام المرزوق من وزارة خارجية مملكة البحرين للعمل ضمن فريق عمل رئيس الجمعية العامة خلال فترة توليه للرئاسة والذي يعكس الثقة في قدرات وكفاءة الدبلوماسيين البحرينيين.

العدد 4042 - الإثنين 30 سبتمبر 2013م الموافق 25 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً