العدد 4040 - السبت 28 سبتمبر 2013م الموافق 23 ذي القعدة 1434هـ

هيئة تنظيم الاتصالات تشارك بكلمة في افتتاح منتدى «حساب التكاليف»

المنامة - هيئة تنظيم الاتصالات 

28 سبتمبر 2013

تشارك هيئة تنظيم الاتصالات TRA في افتتاح منتدى LRIC، المنتدى المتخصص في حساب التكاليف لقطاع الاتصالات، والذي سيعقد في الفترة 1 - 2 أكتوبر/ تشرين الاول، بفندق الموفنبيك.

سيقدم كلمة الهيئة في الجلسة الافتتاحية للمنتدى توماس هين، وهو محلل أول بهيئة تنظيم الاتصالات بالبحرين، بحسب ما أفادت مؤسسة إنسبشن للاستشارات، التي تنظم المنتدى.

سيتحدث هين عن أهمية نماذج حساب التكاليف في قطاع الاتصالات بالبحرين، وسيقدم عرضا عن وضع مشروع الهيئة فيما يتعلق بتطوير نماذج التكلفة.

ويهدف المنتدى إلى تمكين الاختصاصيين بشركات الاتصالات من فهم منهجية نماذج التكلفة والتي بدورها تساعدهم في إعداد وضبط تسعيراتهم واتخاذ القرارات ذات العلاقة بشكل أفضل. ولأن المنتدى يساعد شركات الاتصالات أيضا في الإجراءات التنظيمية المتعلقة بهيئة تنظيم الاتصالات، فإن الهيئة تحث بقوة جميع الاختصاصيين العاملين بقطاع الاتصالات في مجال حساب التكاليف، التسعير، البيع بالجملة، الإجراءات التنظيمية، والتدقيق، على أن يشاركوا في هذا المنتدى.

وسيغطي منتدى حساب التكاليف مواضيع متخصصة أخرى، كأثر نمو الشبكات على تكاليفها، قواعد التكاليف التي يستخدمها مشغل الشبكات الناجح، وفوائد نموذج LRIC الذي يمثل أداة مهمة في سياق تنظيم أسعار خدمات الاتصال.

العدد 4040 - السبت 28 سبتمبر 2013م الموافق 23 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً