العدد 4040 - السبت 28 سبتمبر 2013م الموافق 23 ذي القعدة 1434هـ

«فيفا» تترأس جلسات في مؤتمر «الاتصالات في الشرق الأوسط»

ستترأس شركة فيفا البحرين جلسة النقاش الافتتاحية حول أهمية قيام مشغلي الاتصالات بتوفير حياة أكثر اتصالاً لهذه المنطقة، وذلك في مؤتمر «عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2013»، أحد أكثر المؤتمرات السنوية ترقباً.

وستجري جلسة النقاش هذه في اليوم الأول من المؤتمر الذي سيعقد في دبي تحت عنوان: «الفرص، الابتكار والاستراتيجيات في عالم الاتصالات»، والذي سيشارك فيه عدد من كبار مسئولي مختلف شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة وسيديرها دانيال سيبرغ المتحدث الرسمي باسم منتجات شركة غوغل ومؤلف كتاب «الحِمية الرقمية».

وسيقوم الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد بتسليط الضوء على الاتجاهات الرئيسية الدافعة لنمو صناعة الاتصالات، كما سيتطرق الى كيفية استجابة شركات الاتصالات لهذه الاتجاهات المهيمنة التي تحدد مستقبل تطور هذه الصناعة.

وتعليقاً على ذلك، يقول الوتيد: «يسرنا أن نكون الراعي الرئيسي لحدث بهذا الحجم والاهمية على مستوى المنطقة إذ سيوفر منبراً لشركات الاتصالات للحوار وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات. تمر صناعة الاتصالات اليوم في مرحلة مهمة تحتم علينا العمل معاً لاستخلاص ما هو مهم من خلال الابتكار والإبداع، وهذا المؤتمر يوفر لنا أفضل منصة لذلك، حيث يمكننا مناقشة أفكار جديدة لتطوير الوسائل المطلوبة لنشر ثقافة تشجع الابتكار ليس فقط لصالح البلدان التي نعمل فيها، ولكن لصالح المنطقة ككل».

كما سيستضيف المؤتمر أندرو حنا، رئيس العمليات التجارية في «VIVA» البحرين من خلال حلقة نقاشية حول «الابتكار في الخدمات - تجارة الجملة والتجزئة والاعمال»، لتسليط الضوء على أهمية قيام الشركات بإعادة تصميم وابتكار منتجاتهم باستمرار لتلبية احتياجات العملاء وتوفير خدمات أكثر تفاعلية».

هذا وسيغطي المؤتمر مناقشات كبار الشركات في المنطقة لعدة مواضيع رئيسية مثل تكنولوجيا LTE، والشبكات، والمشاريع والاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن المؤتمر حفل توزيع «جوائز عالم الاتصالات» حيث يتم مكافأة الشركات الرائدة في الاتصالات على إنجازاتهم المتميزة التي أسهمت بشكل إيجابي في تطوير صناعة الاتصالات في الشرق الأوسط، وتهدف هذه الجوائز لتسليط الضوء على المنظمات التي أثبتت قدرة لا مثيل لها على النجاح والتميز.

العدد 4040 - السبت 28 سبتمبر 2013م الموافق 23 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً