العدد 4040 - السبت 28 سبتمبر 2013م الموافق 23 ذي القعدة 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يزور مصنع عبدالله خميس للزجاج والمرايا

وزير الصناعة يتجول في مصنع عبدالله خميس للزجاج والمرايا
وزير الصناعة يتجول في مصنع عبدالله خميس للزجاج والمرايا

قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة، بزيارة إلى مصنع عبدالله خميس للزجاج والمرايا بمنطقة سلماباد، وذلك تعزيزاً لتوجهات وزارة الصناعة في متابعة القضايا كافة المتعلقة بالقطاع الصناعي والتجاري، والوقوف على مستجدات المرافق التي تنضوي في هذا الإطار بهدف التعرف على أوضاعها ومتطلباتها الآنية وخططها المستقبلية.

وخلال زيارته إلى مصنع عبدالله خميس للزجاج والمرايا حيث كان في الاستقبال عبدالله خميس وأبناؤه الذين رحبوا بزيارة الوزير، معربين عن تقديرهم لاهتمامه بمتابعة شئونهم والتعرف على متطلباتهم وتوجهاتهم المستقبلية، وخصوصاً ان هذا المصنع يعتبر من أكبر وأقدم المصانع المختصة بهذا المجال في البحرين.

وبعد ذلك قدموا للوزير شرحا مفصلا عن آليات العمل في المصنع والمنتجات المتنوعة التي ينتجها وحجم الطاقة الإنتاجية له من أنواع الزجاج بمختلف أشكاله والمرايا العازلة للحرارة والصوت وغيرها من المنتجات التي تلبي احتياجات الزبائن، مشيرين إلى أن رأس مال المصنع يبلغ حوالي 8 ملايين دينار.

وفي هذا الصدد أكد الوزير دعم الحكومة لجميع المؤسسات الاقتصادية والمرافق التي تخدم المواطنين وتقدم الاحتياجات المطلوبة كافة بأعلى مستوى.

العدد 4040 - السبت 28 سبتمبر 2013م الموافق 23 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:21 ص

      الحسد

      وما يسوي

    • زائر 1 | 6:04 ص

      كثرة

      كثرة زيارتك ايها الوزير فى جميع القطاعات تريد تثبت للعالم انه لايوجد ازمه فى البحرين والعالم يعرف انه شعب البحين مظلوم والسبب الحكومة هادى الافعال ماتنطوى على شعب البحرين الواعى الله ياخد الحق

اقرأ ايضاً